“من خيرات بلادي ” تستهدف 500 أسرة متعففة بالتعاون مع ” التغير المناخي والبيئة” ونادي المدام

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

حققت النسخة الثانية لمبادرة من خيرات بلادي ” مرحلة الرطب” التي نظمها فريق “شكراً لعطائك التطوعي” برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، و وزارة التغير المناخي والبيئة،وبالتعاون مع نادي المدام الثقافي الرياضي،
ومؤسسة منار الإيمان الخيرية، نجاحا كبيرا، بتفاعل لافت من الفعاليات المجتمعية، إذ بلغ عدد المستفيدين من المبادرة 500 أسرة، بمشاركة المتطوعين من موظفي الوزارة ونادي المدام، بالإضافة إلى متطوعي وفرسان شكراً لعطائك.

استهدفت المبادرة التي أقيمت في نادي المدام الثقافي الرياضي ملاك وأصحاب المزارع، لتعزيز دور أفراد المجتمع وخاصة المزارعين في مجال الأعمال التطوعية، حيث تم تسليم الرطب إلى 3 جمعيات خيرية لتوزيعه على الأسر المتعففة.

وتوجه الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، بالشكر والتقدير إلى وزارة التغير المناخي والبيئة على مبادرتها، وقال إنها تعبر عن الواقع الإنساني المرتبط بالتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، انطلاقاً من القيم النبيلة والمبادئ الراسخة، التي تجسد السمات الرائعة للشخصية الإماراتية، بالقيم الملهمة نحو الدور التكافلي بين افراد المجتمع.

وثمن الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الجهود التي بذلت من القائمين على الأمر في تنفيذ المبادرة، والتعاون الإيجابي من نادي المدام الرياضي الثقافي ومؤسسة منار الإيمان الخيرية، موضحاً أن مثل هذه المبادرات لها نتائج جيدة للغاية، ومن شأنها أن تؤدي إلى الأهداف الإيجابية التي ترسخ المحبة في المجتمع.

بدوره قال سيف الرحمن أمير، رئيس فريق شكرا لعطائك، أن المبادرة تعزز التراحم في المجتمع بهدف تحفيز أفراده على التجاوب مع مثل هذه المبادرات ونشر ثقافة العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي بمشاركة ملاك المشاريع الزراعية والمزارعين وفئات المجتمع الأخرى، مشيداً بشركاء النجاح وهم جمعية الشارقة الخيرية فرع المدام، شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وجمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد.

من جهته أشار المهندس شهاب الحوسني، مدير فريق شكرا لعطائك التطوعي إلى التفاعل الإيجابي الذي كان حاضراً في جميع المراحل التي شهدت تنفيذ برنامج المبادرة لما تحمله من قيم، كالتراحم والتعاضد مع فئات المجتمع.

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com