د. الشهراني يوقع اتفاقية لرفع كفاءة قيادات ومنسوبي “صحة الرياض”

صحيفة عسير – أمل البشير :

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، اتفاقية شراكة مجتمعية بين “صحة الرياض”، ومركز أوان للتدريب والاستشارات، لتدريب قيادات ومنسوبي المديرية في مجال الابداع والابتكار.
وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ (4) دورات تدريبية في مجال الإبداع والابتكار بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث تركز الدورات التدريبية على تحليل البيانات من خلال مايكروسوفت، والمهارات الإبداعية للتحفيز والتأثير، والإبداع في إدارة المخاطر، إضافة إلى مهارات إدارة الوقت، وتستهدف هذه الدورات القيادات ومنسوبي “صحة الرياض”. كما تهدف الاتفاقية إلى المشاركة في أنشطة مكتب الإبداع بصحة الرياض من خلال التوعية بالطرق الإبداعية والابتكارية .
وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي” صحة الرياض” إلى رفع كفاءة قياداتها ومنسوبيها؛ بما يضمن تحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية، ورفع إنتاجية القطاع الصحي. إضافة إلى تعزيز مساهمة القطاع الخاص في التنمية الصحية وتمكينه للقيام بدوره كشريك استراتيجي للمساهمة في تطوير الخدمات الصحية، وبما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .

شاهد أيضاً

لمرضى الرعاية التلطيفية
 
توسعة وتطوير خدمة Hospice ( النزل الطبي) في مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز

صحيفة عسير _ عائشة أحمد الدربي شرع مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز أحد مكونات تجمع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com