هيئة الأمر بالمعروف بالجوف تفعّل المحتوى التوعوي للحج بالتعاون مع فرع وزارة النقل وأمانة المنطقة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

فعل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف بالتعاون مع فرع وزارة النقل وأمانة المنطقة المحتوى التوعوي عن فضائل الحج من خلال الأحاديث النبوية والآيات القرانية والأدعية التي تبين وتوضح فضل الحج وأيام عشر ذي الحجة في الشاشات واللوحات الإعلانية في الشوارع والأماكن العامة والجسور وفي مداخل ومخارج المنطقة .
الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعد محتوى توعوياً متضمناً وسائل توعوية عن المواسم الشرعية طوال العام وتفعلها في جميع الوسائل التوعوية المتوفرة لديها ولدى الجهات الحكومية والأهلية للتعريف بمكانة أيام عشر ذي الحجة وأثرها في حياة المسلم .
و أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي على تفعيل المحتوى التوعوي في جميع الوسائل التقنية المتاحة وتعزيز دور الشراكات وحث الناس على تعظيم هذه الشعيرة المباركة مقدماً شكره للجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة على تعاونهم مع الهيئة .
وتأتي هذه البرامج بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند .

شاهد أيضاً

” بيئة عسير ” تفتح بوابات سد وادي تبالة في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com