بمبلغ تجاوز مليوني ريال
 
إنسان تُطلق مشروع الأضاحي لتوزيع أكثر من 1200 أضحية

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :

أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” حملة الأضاحي لهذا العام تحت شعار” أضحيتك تسعد يتيم”

حيث تعتزم الجمعية توزيع 1257 أضحية، تستفيد منها أسر الجمعية البالغ عددها أكثر من 10 آلاف أسرة، بمبلغ إجمالي قدره (2.199.750) ريالاً ، بواقع (1750) ريالاً للأضحية الواحدة شاملة الذبح والتوزيع والقيمة المضافة.

وأوضحت الجمعية أنها أبرمت اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة، وذلك لتأمين احتياجات الجمعية من الأضاحي ( خروف نعيمي ) حيث شكّلت الجمعية لجنةً للإشراف على تنفيذِ المشروع والتحقق من مطابقة الأضاحي للمواصفات الشرعية، ومعاينة الأضاحي قبل ذبحها.

ودعت الجمعية المحسنين للتبرع لأُسر إنسان، من خلال توكيل الجمعية بشراء الأضاحي، وتوزيعها على المستفيدين، بطريقةٍ مناسبة تحفظ لهم كرامتهم عند استلامها من أحد فروع الشركة المتعهدة وإيصالها في يوم العيد لفروع الجمعية البالغ عددها 21 فرعاً بالرياض ومحافظاتها عبر سيارات مبرّدة ومجهّزة لنقل اللحوم .

وأوضحت الجمعية أنه يمكن للراغبين بالتبرع إيداع المبلغ المخصص للأضحية عبر منصة إنسان للتبرع :
https://ensan.sa/ أو إيداع المبلغ في أحد الحسابات البنكية للجمعية

جديرٌ بالذكر أن مشروع الأضاحي في إنسان ضمن المشاريع الموسمية التي تنفذّها الجمعية للمستفيدين سنوياً، بهدف إدخال السرور والبهجة إلى أُسر إنسان ومشاركتهم فرحة العيد، وتعزيز التكافل والأثر الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

شاهد أيضاً

البريد السعودي | سبل ومجموعة فقيه للرعاية الصحية يوقعان اتفاقية إيصال الأدوية والمستلزمات الصحية للمستفيدين في أنحاء المملكة

صحيفة عسير – سعاد الغامدي وقعت مؤسسة البريد السعودي | سبل، ومجموعة فقيه للرعاية الصحية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com