في ثاني أيامه: مهرجان العنب والفواكه الموسمية يواصل استقبال الزائرين

صحيفة عسير _ يحيى مشافي 

يتواصل توافد الزائرين لمهرجان العنب والفواكه الموسمية في الماوين والاستمتاع بالتسوق من منتجات لمزارع وطنية ومزارعين سعوديين ، ويتوافد الزائرين بكثافة للمهرجان في يومه الثاني على التوالي، ويعرض 35 مزارع العنب بأنواعه والفواكه الموسمية مثل الرمان والخوخ والتين بأنواعها التي تزرع في المنطقة ، وكان المهرجان قد انطلق أمس برعاية أمير عسير ورئيس هيئة تطويرها تركي بن طلال والذ دشينه أسر شهداء الواجب والوطن في بادرة تقدير لهم و مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ورئيس مركز بلحمر وعدد من ممثلي الجهات الحكومية الأخرى.
ويستمر المهرجان حتى مغرب يوم الخميس القادم ويحضى باهتمام من قبل الوزارة وأمير المنطقة وبتعاون من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة.
بينما يبدأ يومياً من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء.
كما يبرز في المهرجان مزارعين من كبار السن وآخرين من الشباب جميعهم وجدو المهرجان فرصة لتسويق منتجاتهم ذات الجودة العالية.
وطالب مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله بن حسن الويمني من السائحين والمواطنين وكل من يحب المنتجات الوطنية من عنب والفاكه زيارة المهرجان والاطلاع على كفاءة المزارع السعودي وتشجيع الإنتاج الوطني المميز.
مشيداً بالاهتمام الكبير من قبل أمير المنطقة ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة وكافة مسؤولي الوزارة وتعاون الجهات الحكومية بفاعلية لانجاح المهرجان.
كما أشار أن المهرجان يعني الشيء الكثير للمزارع وكذلك الزوار وبأنه فرصة ثمينة لتسويق المنتجات وانتشار المزارع المواطن.

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترصد 145 مخالفة وتوقف تصاريح شركات متعاقدة مع جهات خدمية في أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي طبقت أمانة منطقة عسير غرامات مالية وفق لائحة الجزاءات والغرامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com