بالتعاون مع " فنون " رنية
 
” سلوى ” بيشة تحتضن عشاقها على ضوء القمر

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

ضمن الفعاليات التي تقام خلال صيف هذا العام ١٤٤٤هـ ، أقام منتجع السلوى في محافظة بيشة ، بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون في محافطة رنية ، مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٤/١/١٢هـ ، فعالية كانت بعنوان ” ليلة استثنائية بمنتجع السلوى” ، حيث استقبل المنتجع الزوار من بعد صلاة العصر ، ثم بدأت فعاليات مسرح الطفل بقيادة الكاتبن حسام ، من بعد صلاة المغرب حتى صلاة العشاء ، تخلل المسرح العاب ترفيهية وتوزيع جوائز للاطفال ، وبعد صلاة العشاء بدأت فرقة الفنون في رنية فعالياتها المنوعة ” العرضة ، والسامري ، والرايح الإيقاعي ” ، بقيادة الفنان مبارك محمد السبيعي ، والفنان سعيد الدوسري ، والعازف ماجد البيشي ، والمهندس علي البيشي ، وقد حضر هذه الفعالية جمهور كبير من الزوار الذين استمتعوا بالحضور في هذه الليلة الاستثنائية .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بمالك منتجع السلوى رجل الأعمال سالم مترك المعاوي حيث تحدث قائلاً : لدى منتجع السلوى مشاركات مجتمعية كثيرة ، حيث يستقبل المنتجع ضيوف الجهات الحكومية ،والسياح الأجانب الذين يزورون محافظة بيشة وذلك لإظهار معالم المحافظه دعماً لتطويرها .

وأضاف المعاوي : أن منتجع السلوى يقع في محافظة بيشة (الحرف حي المروج ) على مساحة ٢٦٤٤٠ م تقريبا ، ويوجد به أكثر من ١١ نوعاً من الأشجار ونالخيل ، كما يوجد به أيضاً اكثر من ١٢ نوعاً من الحيونات ، وكذلك أكثر من ١٠ أنواع من الطيور ، والمسحات الخضراء.

وأشار المعاوي : أن المنتجع يحتوي أيضاً على مطعم للأكلات الشعبية ، وعدد من الأسر المنتجة ، والعاب الأطفال ، وركوب الخيل ، والدبابات.

وفي ختام حديثه شكر ” المعاوي ” صحيفة عسير الإلكترونية على تلبية الدعوة والحضور ، مؤكداً أن ” عسير ” متميزة دائماً في التغطيات التي تخدم محافظة بيشة وأهلها .

وأشاد الزوار بالتنظيم المميز والرائع جداً في المنتجع .

شاهد أيضاً

مزرعة العاذرية في بيشة تختتم فعاليات مسرح الطفل

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – هدى الشهراني : قام مسرح الطفل الذي تنظمه مزرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com