مدير تعليم المجمعة يوجه بالعمل على خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وجه مدير تعليم المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم الإدارات والأقسام المعنية ذات العلاقة بالعمل على خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1444ه‍ـ على أكمل وجه للتجهيزات التامة لضمان بداية وانطلاقة جادة.

وأكدّ سعادته منذ وقت مُبكر على لجنة الاستعداد بضرورة الوقوف على استعدادات المدارس وتلبية الاحتياج وتهيئتها من حيث النظافة والصيانة الجارية فيها وتسليم المقررات الدراسية قبل بدء العام الدراسي بوقت كاف، كما واصل في اهتمامه ومُتابعته المُستمرة للإنجازات وما تحقق من مهام؛ لضمان انطلاق الدراسة في الفصل الدراسي الأول وفق الأهداف المنشودة والمرسومة، كما وسعت شؤون المعلمين إلى استقرار المدارس من خلال الإعلان عن حركة النقل الداخلي وإصدار الحركة واعتمادها من مدير تعليم المجمعة في الوقت المحدد.

هذا وقد رفع شكره للقيادة الحكيمة -أيدها الله- على ماتوليه للتعليم من عناية واهتمام، وواصل شكره لوزارة التعليم على الدعم والمساندة لتحقيق وإيجاد تعليم نوعي ومتميز ولبناء جيل المستقبل، وللمساهمة في تحقيق تطلعات الوطن في ظل رؤية 2030.

وثمّن لقيادات التعليم والمكاتب والأقسام والوحدات ومديري ومديرات المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بتعليم المجمعة جهودهم المُبذولة؛ لتحقيق منظومة التعليم.

شاهد أيضاً

تعليم ظهران الجنوب يحتفي باليوم الوطني 92

صحيفة عسير – سالم عروي : انطلقت أمس بتعليم محافظة ظهران الجنوب, برامج الاحتفاء باليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com