تعليم سراة عبيدة ينهي استعداداته لعودة تسعة عشر ألف طالب وطالبة لمقاعد الدراسة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي 

أنهت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة استعداداتها لعودة أكثر من 19 ألف طالب وطالبة صباح الأحد المقبل،لمقاعد الدراسة لبدء العام الدراسي الجديد 1444هـ في قطاعي سراة عبيدة وتهامة قحطان.

وكشف مدير التعليم الدكتور حسن العلكمي بأن إدارته عملت ومنذ وقت مبكر وفق خطط مدروسة وقامت بتوزيع الأدوار العملية على مختلف الإدارات والأقسام المختصة بالإدارة لضمان بداية دراسية جادة ومنضبطة بجميع المدارس من أول حصة دراسية، مؤكداً على جميع مديري ومديرات المدارس ضرورة إعطاء هذا الأمر جل عنايتهم واهتمامهم والتأكيد على أولياء الأمور بانتظام الدراسة من أول يوم دراسي مع بداية العام الدراسي بجميع الوسائل الممكنة والمتاحة.

وأكد أن إدارة التعليم عملت على توفير كامل التجهيزات المدرسية لبداية جادة وقد تم ترحيل المقررات الدراسية لكافة المدارس قبل نهاية العام الدراسي الماضي 1443هـ.

ورحّب “العلكمي” بانضمام كوكبة من المعلمين والمعلمات الجدد لمهنة التعليم متمنياً لهم التوفيق لخدمة العملية التعليمية.

وهنأ العلكمي منسوبي ومنسوبات تعليم سراة عبيدة وأبناءه وبناته الطلاب والطالبات في المدارس بعودتهم لمقاعد الدراسة بعد تمتعهم بالإجازة السعيدة، معـداً البداية الجادة والمنتظمة مع أول يوم دراسي للعام الدراسي الجديد ستنعكس إيجاباً على جودة التعليم ومخرجاته، وهو الأمر الذي يحقق الأهداف المنشودة للتعليم في هذا الوطن الغالي والمنبثقه من رؤيته الطموحة رؤية السعودية 2030م

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com