انطلاق العام الدراسي الجديد 1444ه‍ـ بتعليم المجمعة وسط انتظام للطلاب والطالبات، واكتمال تام للتجهيزات والاستعدادات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بدأت الدراسة بمدارس تعليم المجمعة للعام الدراسي الجديد 1444ه‍ـ بحضور الطلاب والطالبات، مع اكتمال تام للتجهيزات والاستعداد، وقد صاحب انطلاقة اليوم الدراسي الأول زيارات للمدارس من قيادات التعليم ومكاتب التعليم ومشرفي ومشرفات الإدارة والأقسام والوحدات المُساندة، وشهدت التقارير الميدانية نتائج مميزة وإنجازات عالية لاكتمال التجهيزات وتكامل الاستعدادات.

وكان مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم قد وجه ومنذ وقت مبكر الجهات ذات العلاقة ولجان الاستعداد بضرورة الوقوف على استعدادات المدارس وتلبية الاحتياج وتهيئتها؛ لانطلاق العام الدراسي 1444ه‍ـ، كما تابع الإنجازات وما تحقق من مهام وفق الأهداف المُنشودة والمرسومة.

ورفع مدير التعليم بمحافظة المجمعة شكره للقيادة الرشيدة على ما تُوليه للتعليم من عناية واهتمام، مُثمناً دور وزارة التعليم في الدعم والمُساندة لإيجاد تعليم نوعي متميّز، وبناء جيل واعي، للمساهمة في تحقيق تطلعات الوطن وفق رؤية 2030.
كما ثمّن سعادته لقيادات التعليم والمكاتب والأقسام والوحدات ومديري ومديرات المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بتعليم المجمعة جهودهم المبذولة؛ لتحقيق منظومة التعليم.

شاهد أيضاً

تعليم عسير ومنشآت تطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالبا وطالبة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي انطلقت ، أعمال سوق روّاد الأعمال ضمن برنامج “رائد أعمال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com