فريق فعاليات المجتمع التطوعي ينفذ حملة التبرع بالدم لصالح مرضى مستشفى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

صحيفة عسير- ابراهيم آل ملفي

تحت رعاية كريمة لصاحبة السمو الأميرة دعاء بنت محمد ،ورجل الأعمال الأستاذ فيصل المطلق، ورجل الأعمال الأستاذ سعود العويس، والأستاذ خالد الماس شركة الفوزان للمقاولات ، والأستاذ شادي نقاش شركة الخزامي للإدارة ،ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان ،والأستاذ سعد الزكري ،والأستاذ صبارالعنزي قناة المشاهير،نفذ فريق فعاليات المجتمع التطوعي بإشراف ومتابعة رئيس الفريق الأستاذ عبدالحميد العوام الذى يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم حملة تبرع بالدم تحت شعار (دماؤنا فداء للوطن ) بالتعاون مع مستشفى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية فى قاعة المحاضرات الكبرى بمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية بالرياض.

وتقدمت سمو الأميرة دعاء بنت محمد في كلمتها بالشكر للقائمين على المبادرة والمنظمين لها، وكل من شارك في نجاحها. مؤكدة على أهمية حملات ومبادرات التبرع بالدم، لما لها من بالغ الأثر في انقاذ حياة الآخرين.
خصوصاً وأن هذه الحملة لصالح مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية وتخدم بالمقام الأول الجنود السعوديين.
وأشارت على حرصها أن تفتتح حملة التبرع بالدم كأول متبرعة فيها شخصياً لولا ظروف خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك.
وذكرت أن المملكة أصبحت من أكثر دول العالم اهتمامًا بالعمل الإنساني والتطوعي ،وذلك بدعم وتوجيه ورعاية كريمة من قيادتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

وقال “آل عثمان” نعدكم- إن شاء الله تعالى- بأن تروا فريق فعاليات المجتمع، وجمعيتكم دائماً سباقة لكل ما فيه رقي وازدهار وتقدم لجميع خدماتها المجانية في وطننا الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى، وسنبذل قصارى الجهود في أداء مهمتنا على الوجه المطلوب ابتغاء رضى الله سبحانه وتعالى، لكسب الأجر، وكسب ثقة محبي الخير أمثالكم لدعم ومؤازرة العمل الخيري والإنساني، ونطمح لتلقي آراء واقتراحات الجميع لتحقق آمال وطموح أفراد المجتمع ؛لمستقبل مشرق- -بإذن الله تعالى- والمساهمة في رؤية الوطن ٢٠٣٠.

وأشاد ” العوام ” بالجهود الموفقة التي تقدمها الجمعية وفريق فعاليات المجتمع الذي يشرف ويتابع كل خطوات الحملة ؛ حتى تكون جميع برامج وأنشطة الفريق على درجة من الإتقان والتميز لخدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم في تحقيق رؤية الوطن بفاعلية وإخلاص ،وأقدم جزيل الشكر والعرفان لصاحبة السمو الأميرة دعاء بنت محمد على الرعاية الكريمة ، وكل من حضر وشارك في نجاح حملة التبرع بالدم وتكريم الداعمين ،ورجال الأعمال ، والشكر موصول على كرم الضيافة لكل من: الأستاذة وضحي العتيبي ،ومطعم صاج المختار ،
وعلى الخير دوماً بتوفيق الله تعالى نلتقي وبالتميز نخدم المرضى في وطن طموح وعطاء إنساني مستمر.

شاهد أيضاً

الأولى من نوعها بالمنطقة .. جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريء لمريض خمسيني ببريدة

صحيفة عسير – نورة القرني : تمكن فريق جراحة مناظير الصدر في مستشفى الملك فهد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com