السفير الصيني: لن ننسى مساعدات السعودية 2008

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
أكد السفير الصيني لي تشنغ ون، لبرنامج الدبلوماسي على قناة السعودية عن مدى اندهاشه بحماس وحيوية الشباب السعودي في كل مجالات المجتمع واسهاماتهم الهامة في الرحلة نحو تحقيق رؤية 2030. مبينًا بأن السعودية تتغير بسرعة غير مسبوقة تحت قيادة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأضاف بأنها أصبحت أكثر حيوية وانفتاح وشمولية.
وتحدث عن السحر الثقافي للسعودية وكونها ليست صحراء ثقافية خالية، بل صحراء ثقافية ذات عمق وتنوع مذهل، وقال “لدي انطباع جيد لكل المناطق التي زرتها تقريبًا، وأقوم بتوثيقها بكاميرتي، اتشارك تلك اللحظات الجميلة مع أصدقائي في السعودية والصين، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي”
وأشار أن قرار تدريس اللغة الصينية في المدارس السعودية يعزز الصداقة والتفاهم بين الشعبين الصيني والسعودي، وخاصةً للأجيال القادمة.
وأعرب عن مدى امتنانه لكافة المبادرات الطبية التي قدمتها المملكة العربية السعودية مع الصين في فترة انتشار وباء كوفيد-19 مستشهدًا بذلك المساعدات الطبية التي ساهمت بها السعودية عام 2008 بعد زلزال “وينشوان” وقال “سوف نتذكر دئمًا المساعدات القيمة من أصدقائنا السعوديين وذلك خلال أوقاتنا الصعبة”

شاهد أيضاً

دخولهم للمزرعة مجاناً وقدموا ورود وعبارات شكر وثناء
 
مزرعة العاذرية في بيشة تشارك المعلمين والمعلمات في يومهم العالمي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي وافق هذا العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com