بنسبة انجاز بلغت 95%
 
أمين عسير يقف على مشروع طريق الثلاثين بخميس مشيط

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

وقف أمين عسير الدكتور وليد الحميدي على مشروع طريق الثلاثين الرابط بين طريق الأمير سلطان و طريق الأربعين بحي الرصراص في خميس مشيط ، وهو أحد المشاريع التابعة لبلدية خميس مشيط، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي.

و استمع أمين عسير من رئيس البلدية على موجز عن نسب الإنجاز والمراحل المتبقية للمشروع والتي وصلت نسبة الإنجاز فيه الى 95% .

وبين الحميدي أن زيارته الميدانية جاءت بهدف متابعة أعمال المشروع النهائية مؤكداً أن المشروع يعد محورياً وهاماً نظراً لموقعه ، والأمانة تتابعه من بداية اعتماده وتنفيذه ونسب الإنجاز به .

وأضاف الحميدي مؤكدا بأن جميع المشاريع الخدمية عموما تحظى بمتابعة من سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال، لدفع عجلة التنمية بالمنطقة.

من جهته أكد الحويطي بأن هذا المشروع جاء بهدف تطوير وتحسين الطرق و الشوارع و الميادين بالمحافظة ، وسيعكس واجهة حضارية لمحافظة خميس مشيط ، وسيكون من أهم الطرق الحيوية بالمنطقة، إذ يتميز بتنظيم الحركة المرورية لسالكي الطريق ، إضافة إلى أنه يخدم الجوانب الاستثمارية والسياحية في المدينة، ويبلغ طول الطريق أكثر من 3 كم، ويحتوي على مداخل ومخارج للحركة المرورية ويجعلها أكثر انسيابية، ويراعي كثافة الحركة بشكل منتظم .

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل

صحيفة عسير _ جدة أكملت وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com