🇸🇦 ذكرى اليوم الوطني 🇸🇦

بقلم : احمد ناصر الهمزة

اولاً : اهنيء حكومتنا الرشيدة وكافة أبناء الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون لبلادنا الحبيبة وأسأل الله أن يجعله يوم عز ونصر وتمكين لهذا الصرح والكيان العظيم .

ثانيآ : الاحتفال باليوم الوطني هو أن ندعوا لحكومتنا وقيادتنا الرشيدة… وأن ننمي في نفوس ابناؤنا وأجيالنا حب الوطن وحكامه بما تعنيه (ذكرى اليوم الوطني) ….
فالوطنية : حب وانتماء وسخاء وعطاء للوطن . ولم للشمل واجتماع للكلمه و وحدة الصف…
وأن نحمد الله ونشكره على ما أنعم به علينا في هذا الوطن الغالي …من أمن وأمان ورغد عيش…ونذكرهم بأن النعم بالشكر تدوم . وبالمعاصي تزول والعياذ بالله …
ثالثآ : أن يستغل هذا اليوم للتذكير بتاريخ السعودية المجيد ومراحل توحيد البلاد منذ بداية الدولة السعودية الأولى وحتى عصرنا الزاهر .. ومراحل تأسيسها على أيدي قادة سطر لهم التأريخ انجازات عظيمة تشهد لهم بالخير .

وبيان التطورات ومن أهمها توحيد البلاد من الشرك والبدع والجهل بأنواعه..والاشادة بما تقدمه حكومتنا وتحضى به هذه البلاد من خدمة قادتنا رحم الله من مات منهم وابقى الحى على طاعة الله واعانهم وسدد خطاهم ومن أبرزها خدمة الحرمين الشريفي ُ وكذلك ما تقوم به من خدمات و مشاريع جباره لا يتسع المقام لذكرها(ولكن يكفي من القلادة ما حاط بالعنقِ) ولا تخفى على أحد وكلها تصب في خدمة المواطن ورفاهيته.

وعليه …يجب التنويه كل فيما يخصه أن يعبرعن هذه الذكرى الغاليه بما من شأنه لم الشمل وحب الوحدة الوطنيه ونبذ الخلافات والعنصرية القبلية والحرص على ما يدعو إلى السلم المجتمعي …والمحافظة على مقدرات الوطن وترواته…

رابعآ : تطلعاتي أن يدرك ابناء الوطن (عماد الامة) بأن الفرحة والتعبير عن هذه الذكرى لا يكون بالعادات السيئة المكتسبة : كالتجمهر والتفحيط أو المضايقات للآخرين او الاستخفاف برجال الأمن والمنظمين وغيرها مما نراه يحدث وللأسف الشديد من بعض الشباب هداهم الله ..وقد ينتج عنه نتائج سلبيه من هدر للمال وتخريب لبعض الممتلكات والمرافق العامة التي كلفت الوطن الكثير والكثير من الجهد والمال .

(حفظ الله حكومتنا و ولاة أمرنا)

وحفظك الله وأدام عزك يا وطني
وطن الخير والعطاء .

احمد ناصر الهمزة
نائب آل القبيعي بني مغيد _ عسير

شاهد أيضاً

” لأن شهامتنا من شيمنا “

في حادثة ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي فخرًا، ووثقت تفاصيلها بدقة بكاميرات الجوال ، كان …

تعليق واحد

  1. اللهم ادم على بلادنا وبلاد المسلمين الأمن والأمان والاستقرار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com