مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات ببيشة تهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢

صحيفة عسير – منى آل مطلقة :

هنأت  مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات ببيشة الاستاذة / فاطمة سعيد فيصل الشهراني القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢ .

قائلة : الحمدالله والصلاة والسلام على نبينا محمد ابن عبدالله وعلى اله وصحبه أجمعين .. نحن في مثل هذا اليوم الموافق للثالث والعشرون من سبتمبر من كل عام نحتفل بيومنا الوطني السعودي وفيه يؤرخ اليوم
٩٢ عاماً من الرخاء والازدهار لتعانق السعودية أعالي المجد تحت رايه التوحيد على يدي المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله الذي قاد هذه البلاد المباركة وأبنائه من بعده نحو طريق النمو والتطور والبناء ، ويزيدنا رفعة وسموا نحن أبناء وبنات هذا الوطن من منسوبي ومنسوبات تعليم بيشة من القيادات التعليمية والتربوية والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور ، نبارك ونهنئ والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشعب السعودي الكريم كافة بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً مواطنين ومقيمين .

ونسأل الله أن يعيد علينا هذه المناسبة التاريخية وبلادنا الغالية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار ، وحفظ الله ولاة أمرنا ودام عزك يا وطن .

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com