جملاء العامري تهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢

صحيفة عسير – منى آل مطلقة :

هنأت الاستاذة / جملاء العامري القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢ .. قائلة: يسرني ويسعدني أن أتقدم بأسمى أيات التهانيى والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان وجميع أفراد الأسرة الكريمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٩٢ .

في كل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا، وتحتضن السّحاب فخرًا وعزًا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال ٩٢ وتأتي هذه المناسبة المباركة لتذكّرنا بالجهود التي قام بها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيّب الله ثراه – ورجاله الأوفياء، ومع الاحتفاء باليوم الوطني تحت شعار (هي لنا دار) هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخًا وفخًرا بما تحقق على أرض وطنه المعطاء من خلال مسيرة تنموية مشهودة وطفرة حضارية ناجحة في مختلف القطاعات خاصة بناء الإنسان السعودي وإرساء قواعد النهضة والتطور والازدهار والأمن والاستقرار.

ويأتي هذا اليوم ليذكرنا بتوحيد هذا الكيان الشامخ وتأسيس بلادنا العزيزة، مثمنًا جهود القيادة الحكيمة في ظل جائحة كورونا ولا ننسى الجهود المبذولة من قيادتنا الرشيدة والتي تستكمل مسيرة العطاء للمواطن في الحفاظ على صحة الإنسان وجعله في طليعة اهتماماتها بالتعامل الحكيم مع هذه الجائحة.

شاكرين ومقدرين لجنود الوطن ورجال الأمن وجميع الطواقم الطبية والقطاعات الداعمة والجهات المساندة، والمتطوعين على ما يقدمونه من تضحيات وما يبذلونه من جهود وتفان من أجل الوطن والمواطن .
سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة آمنها واستقرارها في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهم الله .

شاهد أيضاً

تقديراً لما بذلن من جهود متميزة خلال العام الدراسي .
 
الثانوية الاولى ببيشة تكرم منسوباتها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير – منى آل مطلقة : كرمت إدارة الثانوية الأولى بمحافظة بيشة ممثلة في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com