دخولهم للمزرعة مجاناً وقدموا ورود وعبارات شكر وثناء
 
مزرعة العاذرية في بيشة تشارك المعلمين والمعلمات في يومهم العالمي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي وافق هذا العام ١٤٤٤هـ ، يوم الأربعاء الماضي ، اطلقت إدارة مزرعة العاذرية بمحافظة بيشة ، مبادرة جميلة في هذا اليوم العالمي ، حيث قدمت المزرعة مبادرة مميزة لجميع المعلمبن والمعلمات وهي عبارة عن الدخول مجاناً للمزرعة بدون دفع رسوم ، كما قدمت المزرعة الجلسات مجاناً لهم ، وكذلك قامت إدارة المزرعة بتوزيع ورود على كل معلم ومعلمة قاموا بزيارة المزرعة بمناسبة يوم المعلم العالمي ، وكانت تحمل كل وردة عبارات شكر وثناء لهؤلاء المعلمين والمعلمات على مايقدمون من عمل مميز .

وقال مالك المزرعة الاستاذ مفلح عايض الشهراني لـ” عسير ” : أن المزرعة قدمت هذه المبادرة نقديراً للدور الذي يقدمه المعلمين والمعلمات من خلال رسالتهم التعليمية ، ونحن نشاركهم في يومهم العالمي بهذه المبادرة وهم يستحقون اكثر من ذلك .

من جانبه قدم عدد من المعلمين والمعلمات الذين زاروا المزرعة شكرهم وتقديرهم لمالك المزرعة على هذه المبادرة ، التي اسعتدتهم كثيراً في يومهم العالمي .

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي وجمعية المسؤولية المجتمعية
 
الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة وشركة عليه البكر قروب الاستشارات النفسية وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن يقيمون الملتقى الأول لليوم العالمي لذوي الاعاقة

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله الخليفة الصباح و …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com