فريق برنامج عطاء يصل وبقوة الى لقاء النصف النهائي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

بالرغم من قوة المنافسة في برنامج ” مقابيس2 ” على شاشة قناة المجد , إلا أن نجوم فريق ” عطاء ” من مدينة أبها كانت لهم كلمتهم ، فـ بعد ما بذلوا من العطاء الذي قدموه خلال التصفيات الأولية فقد أمتلكوا استقطاب الأضواء التي أبرزت إبداعاتهم وتميزهم ، و وصلوا بذلك إلى لقاء النصف النهائي خلال الأسابيع القادمة – بـ مشيئة الله – .

و أوضح قائد الفريق الإعلامي عبدالله الرياعي في حديثة عن مشاركة الفريق في برنامج ” مقابيس2 ” قائلاً ” بفضل الله و توفيقه أستطعنا تأسيس فريق عطاء الذي يضم نُخبةً من المبدعين في جميع فنون المسرح ( التمثيل – الإلقاء – الإنشاد ) و بعد ذلك بذلنا جهداً في تدريب أعضاء الفريق و تطويرهم ، تمهيداً للمشاركة في البرنامج .

منوهاً إلى أن هذا الظهور على ساحة الإعلام هو الأول بالنسبة لهم قائلاً :
بالفعل ليس لدينا ظهوراً في القنوات التلفزيونية وهذا ما أضعف قاعدتنا الجماهيرية ، و شكّل لنا ضغطاً حيث أننا نواجه فرقاً تربعت على عرش الإعلام ؛ ولكن أملنا في الله ثم في دعم أهالي منطقة الجنوب كافة .

واصفاً الشعور في تلك اللحظات بأنه لا يوصف ، حيث اختلطت الفرحة بمزيجٍ من القلق و التوتر ، قائلاً : في أول ظهور لم نكن متعودين على هذا النقد ، الذي استخدمناه فيما بعد كوقودٍ للتميز و إثبات الوجود في البرنامج ، وبفضل لله تحقق لنا ما نصبوا إليه ” .

فيما وجه أعضاء الفريق نداءهم إلى شباب المنطقة بدعمهم التصويت لهم في المرحلة القادمة ، قائلين : ” نحن الآن نعمل من أجل الظهور بشكلٍ يليق بشباب المنطقة ، وستكون هناك الكثير من المفاجآت والإبداعات , و نحن الآن بأمس الحاجة لدعمكم بالأفكار و التوجيهات
وبحاجة لأصواتكم التي ستقلب النتائج ، وللإطلاع على آخر أخبارنا نرجوا متابعة حساب قائد الفريق على الإنستغرام @3boode11z .>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهاً بهطول أمطار على منطقة عسير

صحيفة عسير ــ واس أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً عن هطول أمطار رعدية على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com