ابن حائل الحافظ الصغير يخطف الاضواء في مسابقة تدبر بعسير

الحافظ الصغير

 

  صحيفة عسيرـــ محمد الزهيان

لم يتجاوز  السابعة من عمره إلا أنه استطاع خطف الأضواء و لفت الانظار إليه بفضل ما حباه الله من ملكه حفظ كتاب الله وسنة نبيه المصطفى علية الصلاة والسلام .

  الطالب عمار محمد علي  من تعليم  حائل والمشارك في مسابقة وزارة التربية والتعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية التي استضافتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير  مؤخرا ،  تمكن  من إحراز المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم في الفرع الثالث بعد أن جمع 88,38  نقطة متقدما على الكثير من أقرانه والذين يكبرونه سناً .

يقول عنه والده  :   لم يدر بخلدي يوما ما أن أرى ابنى عمار يقف على منصات التكريم ويحرز الجوائز ، بل ويتفوق على الكثير من أقرانه ومن يكبرونه سناً في حفظ كتاب الله وسنة نبي  الكريم ، حيث دهشت من  قدرته على الحفظ وسرعة البديهة حيث اكتشفت ذلك  فيه وهو في سن مبكرة  .  .

ومضى  يقول :  عمار يحظى بمتابعة دقيقة من قبل أسرته فهو حريص على حفظ كتاب الله حيث ينتظر أن يختم حفظ كتاب الله كاملا العام المقبل أي في سن الثامنة من عمرة وهذا مدعاه لي ولأسرته للفخر بأننا عمر الذي يستعد الاسبوع القادم للمشاركة في مسابقة السنة النبوية على مستوى منطقة حائل .

 

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com