حملة ( خذ بالك على صحتك ) الذي أقامها فريق نسعدهم التطوعي بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية

صحيفة عسير _ تقرير / عبير الشمري

في إطار تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في العمل التطوعي ونتيجة بأن العمل التطوعي أمر مهم لمساعدة المجتمع ونشر الثقافة التوعوية أو الأنسانية أو الأجتماعية قام فريق نسعدهم التطوعي بمبادرة وهي عبارة عن حملة توعوية بعنوان ( خذ بالك على صحتك ) والذي كانت بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية وإن الحملة كانت مستمرة لمدة شهر ونصف وإن التثقيف الصحي الجميع يحتاج إليه في جميع المراحل لأنه يعمل على تحسين الوعي ورفع مستوى الاهتمام والإدراك لدى كافة شرائح المجتمع وأيضاً تحسين الصحة على مستوى الفرد والمجتمع.

*ماهي الأماكن التي تطرقت الحملة ؟*
تضمنت الحملة العديد من الأماكن بالمنطقة منها بالبداية في أمانة منطقة الحدود الشمالية ومن ثم وزارة التجارة بالمنطقة ومن ثم إدارة التعليم وختمها كانت بالعثيم مول عرعر .

*ماذا تم تقديمة بالحملة ؟*
تركزت الحملة على قياس نسبة السكري وضغط الدم وتطبيق بعض من مهارات الإسعافات الأولية و ركن توعوي وتثقيفي عن مرض السكري ومحاضرة توعوية وتقديم الأستشارات الطبية .

*ما الهدف من الحملة ؟*
نشر المفاهيم والمعارف الصحية السليمة في المجتمع مساعدة الناس في حل مشاكلهم الصحية ونشر ثقافة التوعوية لديهم والحفاظ على صحتهم ترسيخ السلوك الصحي السليم وتغير الخاطئ إلى سلوك صحي صحيح.

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض …افتتاح المعرض العقاري في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف افتتحت في مدينة العين 20 يناير 2023 فعاليات المعرض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com