الشيخ السديس : " نحو تجربة متميزة لخدمة ضيوف الرحمن".. من ثوابت عمل منظومةً الرئاسة وفق اعلى المعايير العالمية
 
برعاية خادم الحرمين .. الرئيس العام يشارك في الجلسة الرئيسية للملتقى ال ٢٢ الاكبر من نوعه

صحيفة عسير _ عائشة أحمد الدربي

يشارك معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في الملتقى العلمي الثاني والعشرون لأبحاث الحج والعمرة والزيارة تحت شعار “نحو تجربة متميزة لخدمة ضيوف الرحمن”، برعاية خادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويفتتحه صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة ، بقاعة الملك عبدالعزيز الكبرى بمقر الجامعة في العابدية ، والذي ينظمه معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة غدا الاحد ..
وسيسلط الرئيس العام في الجلسة الرئيسية الضوء عن جهود رئاسة الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين والقاصدين . كما سيؤكد الرئيس العام ايضا في كلمته على اهمية الملتقى ال ٢٢ كونه يعقد برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يعقد تحت شعار نحو تجربة متميزة لخدمة ضيوف الرحمن”،وهو شعار يحمل صفة الديمومة لمنظومة خدمات رئاسة الحرمين. وسيطرح الرئيس العام عدد من المبادرات التي تبنتها الرئاسة مؤخرا والتي حققت اهداف معيارية لجودة الخدمات وتعظيم خدمة ضيوف الرحمن وفق اعلى المعايير العالمية وبحوكمة صارمة ، ” وهو الشعار التي تعتبره رئاسة الحرمين محورا رئيسيا في منظومة خدماتها التي تقدمها للقاصدين والحجاج والمعتمرين في الحرمين. كما سيتحدث عن خطط ومبادرات الرئاسة القادمة لتقديم خدمة متميزة لضيوف الرحمن، والتي تنسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030 وتساهم في تحقيق طموحاتها فيما يتعلق بإثراء وتعميق تجربة الحج والعمرة لضيوف الرحمن. والتي تهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتسهيل رحلتهم لأداء مناسكهم بطمأنينة ويسر، وتعزيز تجربتهم الدينية والثقافية.
..

ويشارك كل الجلسات الحوارية الرئيسية المتنوعة كل من معالي الفريق محمد البسامي مدير الامن العام ومعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور محمد المشاط وعدد من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء

ويهدف الملتقى إلى إبراز أهم التجارب والجهود لتقديم خدمة متميزة لضيوف الرحمن، وتوفير الوعاء العلمي للنشر في مجالات الحج والعمرة والزيارة، بالإضافة إلى توفير بيئة علمية لتبادل التجارب والخبرات والدروس المستفادة، وتشجيع الابتكار والأبحاث العلمية في مجال خدمات قطاع الحج والعمرة، وخدمة ضيوف الرحمن..

شاهد أيضاً

معرض ” أفق مالية ” بجامعة الأمير سلطان،، بمشاركة لجنة البنوك السعودية لتعزيز وعي الطلاب بمجالات القطاع المالي،،

صحيفة عسير – نورة القرني : إنطلاقاً من دورها الريادي في صناعة المصرفية ونشر التوعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com