” آل هضبان ” يدشن انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بخميس مشيط

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – مها القحطاني :

دشن نائب الغرفة التجارية في أبها الأستاذ مهدي آل هضبان انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بخميس مشيط أمس السبت الموافق ١٤٤٤/٦/٢٩هـ وكان ذلك بحضور عدد من رجال الأعمال والمهتمين في هذا الشأن ، وقد تواجد عدد كبير من الزوار أثناء افتتاح المعرض.

صحيفة عسير الإلكترونية أثناء تواجدها بالمعرض وتلبية الدعوة التقت بنائب الغرفة التجارية في أبها حيث تحدث قائلاً : قامت الغرفة التجارية بدورها الموكل إليها ، حيث أن الغرفة المسؤول الأول عن ملف التجارة الإلكترونيه ، كما أثنى على دور وأهمية بنك التنمية كونه داعم أساسي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ..

وأضاف آل هضبان أيضاً على دور ورش العمل والدورات التي تقام خلال المعرض ، حيث يقوم عليها مختصيين بالتجارة الإلكترونية ، وكذلك اكادميين متخصصين .

واختتم حديثه مطالباً أبناء وبنات منطقة عسير للاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة خلال هذا المعرض .

من جانب آخر التقت ” عسير ” برجل الأعمال أحمد بن جلاله الذي أثنى على المعرض موضحاً أنه كان فوق المتوقع بوجود تطبيقات ومتاجر محاسبة وبوجود المتاجر القانونية ، وحث الشباب والشابات في منطقة عسير على زيارة المعرض والاستفادة من الخدمات المقدمة مجاناً. .

أما رجل الأعمال حسين آل هضبان صاحب مكاتب خدمات العمالة للإستقدام ، تحدث لـ” عسير ” عن الدول المرخص لها بالاستقدام مثل الفلبين ، أوغندا ، كينيا ، بنجلادش الهند ، مؤكداً تحديد أسعار الاستقدام من مساند على جميع المكاتب بالمملكة ،وذكر أن مدة الاستقدام من شهر لـ 3 أشهر ويتميز المكتب بسرعة الإنجاز .

وفي الختام تم تسليط الضوء على أحد المكاتب الموجودة بالمعرض السعودي الدولي ، وهو مكتب خدمات العمالة للإستقدام ، حيث يعتبر أول مكتب استقدام على مستوى المنطقة الجنوبية ، ويضم قسم خاص للسيدات لخدمتهن بكل سهولة ، وأيضاً يتميز بوجود مترجمون لكل الدول وبكل اللغات للتجاوب مع العملاء وحل أي مشكلة تواجههم .

شاهد أيضاً

جمعية الحديبية بمكة توزع 5ألآف وجبة مغلفة و8ألآف عبوة تمر يومياً بالمسجد الحرام

مكة المكرمة – سالم عروي : تعمل جمعية الحديبية للخدمات الإنسانيةضمن مشاريعها الرائدة في شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com