فريق أمل وعمل ينفذ مبادرة «فرحتكم فرحتنا» في بر أحد المسارحة

 

صحيفة عسير – مها القحطاني : 

نفذ فريق أمل وعمل التابع لجمعية رواد للعمل التطوعي مبادرة «فرحتكم فرحتنا»؛ تزامنًا مع اليوم العربي للأيتام، مساء الجمعة، بقيادة فازعة حسن الصامطي.

وتهدف المبادرة  إلى إسعاد الأطفال الأيتام، وتنمية حبّهم للمليك والوطن وغرس السعادةفي نفوسهم، وذلك بحضور رئيس الجمعية في أحد المسارحة يحيى داود محزري، والمدير التنفيذي أحمد محمد قشيش، وفني المشاريع علي حمود حامضي، ومديرة القسم النسائي صالحة الجعفري، ومسؤولة الأيتام سارة معيدي، والباحثة الاجتماعية جوهرة النجمي.

ونفذت المبادرة في مقر جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة، وشهدت دعوة 20 طفلًا من عمر 6 إلى 13 عامًا، من الأيتام المشمولين برعاية الجمعية.

وتضمن الحفل السلام الملكي، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى عبدالله عواجي كلمة الفريق، وقدمت الشاعرة كاملة المليحي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.

وتوالت فقرات الحفل الترفيهية والتثقيفية للمحتفى بهم، والتي أقيمت في قاعة كبار الزوار بالجمعية، بحضور الفريق التطوعي والأيتام والأهالي.

وقال يحيى محزري رئيس الجمعية إن مثل هذه المبادرات تهدف إلى إسعاد الأطفال الأيتام، وإشعارهم بأنهم محور اهتمام الدولة والمواطنين والمقيمين وكل فئات المجتمع.

فيما قال أحمد قشيش إن عددًا كبيرًا من الأيتام من فاقدي الأبوين يحتاجون إلى الشعور بحب واهتمام المجتمع، خصوصًا في مناسبة يوم اليتيم العربي، مضيفًا: “لقد شاهدنا مدى السعادة  والبهجة على وجوه الأطفال”.

وقالت مديرة القسم النسائي صالحة الجعفري إن المبادرة حققت أهدافها بنجاح كبير في هذا اليوم، إذ وفرت أنشطة ترفيهية للأطفال، وأدخلت البهجة على نفوسهم خصوصًا مع توزيع الهدايا التي قدمت لهم من الداعم الرسمي للفريق بندر يحيى الدغريري مالك مؤسسة إبداع جنوبي، ومشاركة مشرفة النشاط الرياضي في جامعة جازان الدكتورة ابتسام أحمد زيلعي، وعفاف عطيف بالهدايا، وعمل المسابقات بين الأطفال، وتسليم الهدايا للمتسابقين والرسم على الوجوه من المبدعة شريفة مريع.

وعبرت بعض الجهات عن رغبتها في تقديم الدعم المستمر لمثل هذه المبادرات؛ تحقيقًا لأهدافها الإنسانية النبيلة.

وقدمت قائدة الفريق فازعة الصامطي الشكر والتقدير للجهات الراعية والمتعاونة مع المبادرة التي أسهمت في إدخال السعادة على نفوس الأطفال الأيتام، واضافت أن المبادرة حملت شعار «فرحتكم فرحتنا» تعبيرًا عن الهدف الذي يسعى إليه الفريق بإدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال الأيتام.

وفي الختام، وزعت الهدايا على الأيتام، وكُرم مدير الجمعية الخيرية في أحد المسارحة ومنسوبوها على ما قاموا به من تعاون وتسهيلات لإنجاح المبادرة، كما كُرم الداعم بندر الدغريري.

بعد ذلك، كرم رئيس الجمعية الفريق ممثلًا بقائدته فازعة الصامطي لتنفيذه المبادرة واختيار الجمعية الخيرية بأحد المسارحة لتكون مقرًا لهذه الفعالية. كما جرى تكريم بعض الإعلاميين والإعلاميات الذين قاموا بالتغطية الإعلامية.

شاهد أيضاً

أنجالُ بيشة الأهلية تستضيف لقاء تربوي كشفي بحضور رئيس نشاط الطلاب بيشة

صحيفة عسير تقرير -ظافر سعدان الحياة دورة تدريبية يكتسبُ الإنسان -الطالب -من خلالها عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com