إسدال الستار على مهرجان الحمضيات السابع بالحريق بعد 11 يوما حافلة بالزوار والمتسوقين والأثر الاقتصادي

صحيفة عسير – مها القحطاني : 

أسدل الستار أمس السبت 21 يناير 2023 على مهرجان الحمضيات السابع بمحافظة الحريق بعد 12 يومًا حافلة باكتظاظ الزوار والمتسوقين والمتنزهين بينهم أمراء وسفراء ووزراء ونجوم وسياح من عدة جنسيات.
وفي هذا الصدد، ثمن رئيس بلدية محافظة الحريق الأستاذ فهد الدميخي، الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأمير منطقة الرياض – حفظهم الله، ومحافظ محافظة الحريق، منوها بتكاتف مختلف القطاعات وتكامل العمل بين البلدية ووزارة البيئة والمياه والزراعة ومختلف القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والإعلام.
ووعد الدميخي، بالأفضل دائمآ والاستعداد للنسخة الثامنة من الآن، معبرًا عن سعادته بردود الفعل من مختلف الزوار والضيوف.
من حانيه، وفي يوم وداع المهرجان، أكد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة الأستاذ إبراهيم العجيان، أن هذا المهرجان من أنجح المهرجانات بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأمير الرياض – حفظهم الله، ومتابعة واهتمام محافظ محافظة الحريق والشراكة الفاعلة مع بلدية الحريق.
وأكد العجيان، أن وزارة البيئة والمياه والزراعة، تتطلع دائما لخدمة المزارعين وتقديم أفضل المنتجات في مختلف مناطق المملكة والاستعداد مبكرا للنسخة القادمة.
ونوه بالمتابعة الإعلامية والجهد المبذول من كافة اللجان والمتطوعين وتعاون المشاركين والأهالي والعوائل.
وكان الدميخي والعجيان، شاركا جميع العاملين في مهرجان الحريق السابع بالشكر لهم جميعا في خيمة الضيافة الرئيسية على أن يقام حفل خاص برعاية محافظ المحافظة سعادة الأستاذ محمد الجرباء يكرم فيه اللجان العاملة.

شاهد أيضاً

جمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتحقق أمنياتهم في العيد 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي العيد صناعة فرح.. العيد بهجة وسرور.. والعيد عيدية وهدايا.. والعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com