فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يقيم لقاءً توجيهياً بعنوان (عناية المملكة العربية السعودية بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيه بعنوان (عناية المملكة العربية السعودية بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) قدمه فضيلة مستشار معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عمر بن عبد الرحمن العمر .

وتطرق الشيخ العمر في اللقاء إلى وجوب اتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم وأهمية تعظيمها وأنها المصدر والأصل الثاني من الأصول الشرعية .
كما تحدث فضيلته عن جهود المملكة العربية السعودية وعنايتها بجناب التوحيد والدعوة إليه وهو منهج الأنبياء والمرسلين والصحابة رضوان الله عليهم حيث قامت بلادنا المباركة على الكتاب و السنة والنهي عن الشرك والبدع والتحذير منها والعناية بالعلم الشرعي وهو أساس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني أن هذه اللقاءات تأتي بتوجيه ومتابعة وعناية من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله – لتعزيز الجانب العلمي والتوعوي والفكري لدى منسوبي الرئاسة العامة وفروعها، مقدماً شكره وتقديره لفضيلة الشيخ عمر العمر على هذا اللقاء المبارك.

شاهد أيضاً

الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل حملة (اعتناء) في الشوارع والميادين العامة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة مضامين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com