كانون تطلق تطبيقي Auto Tracking وAuto Loop لتعزيز قدرات كاميرات PTZ بكفاءة أكبر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أعلنت كانون الشرق الأوسط عن تعزيزها وظائف كاميرات PTZ من خلال إطلاقها تطبيقين جديدين متاحين عبر نظام التطبيقات الإضافية، بما يمكن مستخدمي هذا النوع من الكاميرات الاستفادة من وظائف جديدة لإنتاج مقاطع الفيديو المصورة بواسطتها.
هذا، وستتوافر تطبيقات Auto Tracking RA-AT001 وAuto Loop RA-AL001 الجديدة والمدفوعة الثمن مع الدعم المخصص لكاميرا CR-N700، التي هي من طراز PTZ العاملة بنظام التحكّم عن بُعد، وبدقة 4K.
وأفادت كانون أنها ستعمل على توسيع باقة التطبيقات التي يوفرها نظام التطبيقات الإضافية، ليتوافق مع مختلف الكاميرات العاملة بخاصية التحكم عن بعد.
ومن المقرر أن تُعرض هذه التقنية الجديدة للمرة الأولى في معرض ISE 2023، فيما ستطرح التطبيقات للتحميل اعتباراً من أبريل 2023 لصالح كاميرا CR-N700، على أن يتم توفير الدعم لكاميرات PTZ في وقت لاحق من هذا العام.
يذكر أن كاميرا CR-N700 تمتاز بمجموعة واسعة من خيارات الضبط، والتكوين، ودقة التتبع بما يخولها سهولة التوافق مع مختلف أوضاع التصوير التي تتطلبها طبيعة المشاهد المصورة. هذا إلى جانب إلى جانب إمكانية ضبط الوضع الأمثل للكاميرا؛ لضمان بقاء الهدف ضمن كادر التصوير الأنسب. فيما تتيح خاصية دقة التتبع عشر خيارات من التعديلات المتاحة للوصول إلى دفة أكبر ومتناهية أثناء عمليات التصوير المطلوبة.
تطبيق Auto Tracking
يُمكّن هذا التطبيق المستخدم في كاميرات PTZ التابعة لكانون من تتبع الأشخاص بشكل تلقائي، وبدرجة عالية من الدقة المطلوبة، مع إمكانية تصوير المشاهد الفردية أو المتعددة بشكل تلقائي، ودون الحاجة للتواجد الشخصي لمتابعة هذه المهمة، هذا إلى جانب ما يتمتع به التطبيق من إمكانات تعقب استثنائية للحصول مباشرة على لقطات عالية الجودة.
تطبيق Auto Loop

يُمكّن تطبيق Auto Loop الكاميرا من القيام بحركات دوران / إمالة / تكبير مسبقة البرمجة، لتعمل بشكل تلقائي دون الحاجة إلى المشغّل لتغيير اللقطة يدوياً. إذ تعد هذه الميزة مثاليةً للمشاهد التي يتعين فيها على مشغلي الكاميرا إجراء المزيد من التعديلات المتكررة على وضعية الكاميرا أثناء عمليات التصوير.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com