محافظ يدمه ورئيس مركز سلطانه ورئيس مركز الخالدية بنجران يطلقون فعاليات حملة ” عليكم بسنتي “

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أطلق سعادة محافظ يدمه المكلف الأستاذ أحمد بن عبدالله الخالدي، بمكتبه أعمال الحملة التوعوية “عليكم بسنتي” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

جاء ذلك خلال استقباله لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني، وعدد من مسؤولي فرع الرئاسة.

كما اطلع سعادته على التقرير السنوي لأعمال وجهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في موسم حج عام ١٤٤٣هـ.

ومن جانب آخر أطلق سعادة رئيس مركز سلطانة الأستاذ خالد بن محمد بن عايض، وسعادة رئيس مركز الخالدية الأستاذ بدر بن ناصر الفقير فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التوعوية، وذلك بحضور فضيلة رئيس هيئة محافظة يدمه الشيخ سعيد بن هويج آل فطيح.

من جانبه أوضح الشيخ “القحطاني” أن الحملة تهدف إلى تعزيز أثر السنة النبوية المطهرة في نفوس المجتمع، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها، وإظهـار جهـود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة النبوية والعناية بها، وذلك عبر وسائل توعويـة متنوعـة ومـواد إعلاميـة مقـروءة ومرئيـة ومسموعة، بدعم واهتمام من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -يحفظه الله-.

شاهد أيضاً

رئيس وأعضاء غرفة بيشة يزورون المركز الحضاري

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران :  زار رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة الأستاذ صالح …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com