أقامها فريق الطب الباطني بكلية الطب بجامعة بيشة وسط تنظيم رائع
 
إشادة كبيرة من الزوار لحملة ” ومن أحياها ” بمزرعة العاذرية

صحيفة عسير – تغطية – صالحة آل سيف : 
تصوير – العنود الصاري :
اطلق فريق الطب الباطني في نادي كلية الطب بجامعة بيشة مساء اليوم الخميس 1444/7/18هـ ، حملة بعنوان ” ومن أحياها” ، بالتعاون مع مزرعة العاذرية الذي احتضنت هذه الحملة ، وكان ذلك بحضور الدكتور أحمد الأمير استشاري جراحة الغدد الصماء والثدي.
وقام فريق الطب الباطني خلال هذه الحملة بالتعريف بأهدافها وهي الإنعاش القلبي الرئوي وأهميته ، ومتى يتم عمله ،والطريقة  التي تتم به وعددها ، كما قام الفريق الطبي بشرح الإسعافات الأولية وأهم مكوناتها ، بعد ذلك قام عدد من طاقم الفريق بالشرح عن الإصابات الناتجة عن النزيف والكسور وكيفية التعرف عليها.
وقد أشاد عدد من زوار الحملة بما تقدم مزرعة العاذرية من جهود كبيرة ومميزة في استقطاب المبادرات والحملات والأنشطة والفعاليات التي تهم المجتمع ، مقدمين شكرهم وتقديرهم لكافة العاملين في هذه المزرعة المميزة.
وفي نهاية الحملة شكر زوار الحملة كافة طاقم فريق الطب الباطني بكلية الطب في جامعة بيشة على ماقدموا من عمل مميز خلال هذه المبادرة التي استفتاد منها الكثير .
وفي الختام تم تكريم الزميلة صالحة آل سيف مشرفة قسم الأخبار الدولية بالقسم النسائي ، وأيضاً تكريم الزميلة المصورة العنود الصاري نظير تغطيتهما لهذه المبادرة .
يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لمزرعة العاذرية في محافظة بيشة.
 

شاهد أيضاً

خلال رعايتها لفعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال
 
الأميرة ديمة آل سعود لـ” عسير ” : فريق بروين التطوعي دائماً مبادراته ناحجة ويقدم عمل مميز يستحق الإشادة

الرياض – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ؛ ابتسام الغامدي: رعت صاحبة السمو الأميرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com