نهر الإنسانية التطوعي يتدفّق عطاءً ..
 
” مركز الملك سلمان الإغاثي ” يواصل ميدانيًا جهوده التطوعية لعمليات البحث والانقاذ في تركيا

صحيفة عسير _ عائشة أحمد الدربي

امتدادًا لدوره الإنساني الفاعل ، وتجسيدًا للمُثل العُليا للتطوّع، يواصل “مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ” تقديم مساعداته التطوعية والإغاثية والاسعافية والطبية والخدمات الايوائية واللوجستية إلى جانب الفرق المشاركة مع المركز والتي تضم فريقًا طبيًا متطوعًا من هيئة الهلال الأحمر السعودي، وفريق البحث والإنقاذ السعودي من المديرية العامة للدفاع المدني وطب الطوارئ والدعم النفسي وفرقًا ميدانية تطوعية من جميع التخصصات المختلفة .

حيث تنتشر الفرق السعودية في عدد من المواقع الميدانية المتضررة من الزلزال لاسعاف الناجين من بين حطام المباني، وانتشال المحتجزين من تحت الركام بمهنية عالية واحترافية كبيرة
، وكذلك إجراء عملية إيوائية عاجلة بتقديم الخيام الاسعافية السعودية من خلال ادارة الكوارث التركية والمنظمات الإنسانية الأخرى للمنتشرين على قوارع الطرق والسيارات ريثما يتم نقلهم لأماكن ملائمة .

يُذكر أنّه تم حتى الآن تسجيل أكثر من 6 آلاف متطوعاً ومتطوعة من حملة الرخصة الدولية للمشاركة الميدانية ممن يرغبون في المساهمة في المساعدة للمتضررين من هذه الأزمة وسيتم جدولتهم خلال الأسابيع القادمة .

هذا وجمعت الحملة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان للتبرع لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، حتى اليوم أكثر من ( 352 ) مليون ريال سعودي.

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com