مؤكدة ريادتها في المسؤولية الاجتماعية ..
 
يلو ،، للمرة الثانية راعياً رئيسياً لبرنامج افطار صائم للحد من حوادث الطرقات تحت مظلة يلو العطاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

انطلقت حملة ( افطار صائم ٢٠٢٣ ) لتوزيع مليون وجبة عند الاشارات الرئيسيّة والتقاطعات المهمة ,
من تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية برعاية رئيسية من شركة الوفاق لحلول النقل ( يلو ) ، في شهر رمضان المبارك للسنة الثانية مؤكدة ريادتها الدائمة للمسؤولية الاجتماعية ويهدف البرنامج الى الإسهام في الحد من حوادث الطرقات قبيل الافطار بالاضافة الى توفير وجبات الافطار لقائدي السيارات ، حيث يعتبر وقت قبيل الافطار من اكثر الاوقات تسجيلاً للحوادث المرورية من أجل اللحاق بوجبة الافطار ، والتي اصحبت ( يلو ) توفرها من منطلقات مسؤوليتها الاجتماعية وتحت مظلة حملتها ( يلو العطاء ) .
وينفذ البرامج أكثر من ٣٥٠ محترف تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة أمور السلامة مع عمل جميع الاحترازات اللازمة.
واستطاع برنامج افطار صائم ان يثبت نجاحه من خلال زيادة الكميات التي يتم توزيعها وزيادة نقاط التوزيع عند الاشارات والشوارع الرئيسية في الرياض وجده والشرقية .
وأكد الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية أ.ابراهيم المعطش ان المركز دأب على تنفيذ برنامج افطار رمضان من سنوات حيث يسهم البرنامج في توفير وجبات افطار لقائدي السيارات عند الإشارات وعلى الطرق قبيل وقت الأذان.
وقدم المعطش شكره لشركة الوفاق لحلول النقل ( يلو ) على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية بشكل كبير في هذا الشهر من خلال دعم هذه المبادرة حيث اسهمت الشراكة معهم في الخروج بالمبادرة بشكل مميز وتأكيد ريادتهم في هذا المجال تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ التي تحث على تفعيل هذا الجانب للشركات والمؤسسات .

يلو لديها أكثر من 86 فرع تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بالإضافة الى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة و جمهورية مصر العربية ، وشراكات إستراتيجية تتيح لك حجز سيارتك عبر +140 دولة بأكثر من 3800 فرع.
اعرف أكثر : https://www.iyelo.com/ar

شاهد أيضاً

أكثر من 500 وظيفة في “ملتقى العُلا التقني للتوظيف 2024” لمختلف المؤهلات

صحيفة عسير ــ العلا نظمت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة العُلا اليوم, ملتقى العُلا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com