3 وفيات و5 إصابات في حادث مروّع بعقبة شعار

: أسفر حادث مروع وقع عصر اليوم على طريق عقبة شعار، الواصل بين مدينة أبها ومحافظة محايل، عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين.

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد اإبراهيم عسيري، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة ٤:٥٥ من مساء اليوم يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق عقبة شعار محايل عسير، ويوجد به عدد من الإصابات.

وأبان أنه تم على الفور توجيه ست فرق إسعافية للموقع، وتبين بعد وصولها للموقع عند الساعة ٥:٢٣ أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع “هونداي سوناتا” يستقلها خمسة أشخاص بشاحنة لنقل المحروقات، إضافة إلى سيارة ثالثة من نوع “هونداي أكسنت”، فيما نتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص من السيارة السوناتا وإصابة قائد السيارة وأحد المرافقين له بإصابات متوسطة وتم إسعافهم ونقلهم لمستشفى محايل عسير العام.

وأفاد بأنه لم يتعرض أي من قائد الشاحنة وقائد “الهونداي” وامرأة كانت مرافقة له سوى لإصابات طفيفة ولله الحمد.

وناشد جميع قائدي السيارات بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الأجواء الممطرة، والتقيد بالسرعة النظامية وتعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

>

شاهد أيضاً

نجاح باهر للمسيرة الوردية في موسمها الثاني للتوعية بسرطان الثدي في الحديقة القرآنية

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : نظم فريق شكرا لعطائك و فريق عباقرة التطوعي …

2 تعليقان

  1. آالله يرححمهم :(

    آالله يرححمهم
    آدعوو لهم برحمةة وآالله كآنو أصدقأئي 🙁
    ألله يغفرر لهمم وُلجمييع ألمسسلمين

  2. عقبة شعار حصدة الكثير من الأرواح البريئة والجميع في صمت يدعو الى الحزن والقلق وكأنه لايوجد هناك أي حلول لوقف مثل هذه الكوارث فالعقبة أصبحت مهترية وقديمة جدا مايقارب من أربعين عاما على إنشائها وحيث أنها العقبة الوحيدة التي تنزل معها الشاحنات وهي الرابط الوحيد مابين مدينة جدة ومنطقة عسير ونجران وبقية المناطق فلا بد من اعادة ترميمها وجعل طريقها مزدوج لكي تقل نسبة الحوادث أو على الأقل منع نزول الشاحنات والإقتصار على السيارات الصغيرة فقط وارجوا من الإعلام أن يجعلها مصدر إهتمامه لكي تتضح الصورة للمسؤولين والله الموفق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com