في "مجلس أجاويد بيشة"
 
آل جلبان: بلدية بيشة تعمل على عدة مشاريع بلدية وخدمية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أكد رئيس بلدية بيشة المهندس علي آل جلبان، أن بلدية بيشة تعمل جاهدةً في تنفيذ عدة مشاريع بلدية وخدمية في المحافظة ومراكزها، جاء ذلك في خلال لقاءات “أجاويد” التي حل فيها المهندس علي آل جلبان ضيفاً في “مجلس أجاويد بيشة”، مساء أمس، الإثنين ١٣ من رمضان، بحضور محافظ بيشة الدكتور عبدالله آل حامد.
وفي السياق ذاته، تحدث رئيس بلدية بيشة خلال اللقاء عن خطط بلدية بيشة في التنمية والنماء وفي تتفيذ المبادرات البلدية الميدانية وأعمال الاستثمار والصيانة ومعالجة التشوهات البصرية والجولات الرقابية، فضلاً عن مشاريع الطرق والخدمات وفق ما لديها من إمكانات بدعم من سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال ومتابعة أمين منطقة عسير المهندس المهندس عبدالله الجالي.
وأضاف آل جلبان خلال اللقاء أنه تم طرح مشروع وسط المحافظة في مرحلته الاولى ضمن ميزانية هذا العام، مع اعتماد تطوير مداخل محافظة بيشة “طريق الملك سلمان وولي العهد وطريق الملك عبدالله”، مبينًا أن الأعمال الميدانية الحالية في المحافظة ومراكزها تشمل مجالات عملية متنوعة بين الإحلال والصيانة والمعالجة والرقابة، مجيبًا في نهاية اللقاء عن الكثير من الاستفسارات التي قدمها حضور اللقاء.
الجدير بالذكر، فقد استعرض رئيس بلدية بيشة في بداية اللقاء سيرته الوظيفية، حيث يعد من الكفاءات الإدارية المميزة، وتدرج وظيفيًا في عدة مناصب بلدية.

شاهد أيضاً

بمشاركة 85 نحالاً وأكثر من 17 ألف خلية نحل
 
محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحالين

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com