تميز بالتقاطه للصور بشكل جميل و مخالف للمعتاد
 
آل سدران: التصوير قهوتي أحتسيها و اتلذذ بها و أعدل بها مزاجي

wpid-img-20150328-wa0017.jpg

صحيفة عسير -منصور ابوهتله

التصوير الفوتغرافي ايقاف للحظات تمر بالانسان سواءً شخصيه او طبيعية …صحيفة عسير الالكترونيه التقت بالمصور الفوتغرافي المهندس
محمد بن يحي ال سدران .. .. عضو رابطه ايحاء الضوء بنجران وعضو جمعية الثقافه والفنون قسم التصوير الضوئي بعسير و قد كان معه هذا الحديث

مهندس محمد ماذا يعني لك التصوير؟
التصوير .. بالنسبه لي هوايه وحب وشغف قبل ان تكون احتراف لكسب المال من خلاله . كما ان التصوير جزء مني ومن حياتي . التصوير قهوتي احتسيها واتلذذ بها واعدل بها مزاجي .. التصوير هوايه جميله وممتعه لمن (يتقن جوانبها التقنيه والفنيه ) وليس لمن يتخذها موضه وسمعه .

متى كانت بداياتك في التصوير الفوتغرافي؟. كانت بدايتي فالتصوير عام 2012 بدأت بشغف وحب للالتقاط الصور الجميله بطريقه مختلفه ومغايره للمعتاد .. بدايتي مثل اي مصور في بداية مشواره كنت استخدم عدسة جوالي حتى وجدت نفسي احتاج امكانيات اعلى من كاميره الجوال .. واقتنيت الكاميرا الاحترافيه وبديت اتعمق في بحر التصوير بشكل سريع ومتحمس بديت بالتعلم والقراءه واستخدمت كل السبل للتعلم اكثر والالمام باستخدام الكاميره بأحتارفيه اكثر حريصاً على تطوير نفسي بشكل مستمر ..

wpid-img-20150328-wa0018.jpg

حدثنا عن مشاركاتك ؟و الجوائز التي حصلت عليها؟
كانت اول مشاركه لي في معرض مسابقة الفن التشكيلي من قبل مكتب الرئاسه العامه لرعاية الشباب بنجران .. وحصلت على المركز الثاني والثالث في مجال التصوير الضوئي عام 1434.. ومن ثم بدأ الثقه تكبر بداخلي .. وشاركت في مسابقة الامير فيصل بن خالد (رؤيه) في منطقة عسير وحصلت على المركز الثاني في مجال التصوير الضوئي لعام 1434.. ثم اقتصرت مشاركاتي على مستوى جامعه الملك خالد كوني انذاك طالب فيها .. وحصلت على المركز الاول فالتصوير الضوئي فالملتقى العلمي التنافسي الخامس بالجامعه 1435..وحصلت ايضا على المركز الثاني في مسابقة مصور الجامعه لنسختها الرابعه من قبل نادي وصال لعام 1435 . وحصلت على المركز الثاني في مسابقة حرس الحدود بنجران تحت عنوان سﻻمة البيئه لعام 1435 . وحصلت ايضا على المركز الاول فالتصوير الضوئي ضمن فعاليات الاولمبياد الثقافي لطلاب وطالبات الجامعه لعام 1436 مشارك في كتيب مسابقة الوان السعودية .. ومشارك في معرض آيه وصورة بجامعه الملك عبد العزيز .

في اي مجال تصويري تجد نفسك؟
للتصوير الفوتوغرافي انواع عديده كل نوع له طابعه وتكنيكه الخاص فيه ، اجد نفسي في كل انواعه وخاصه تصوير الطبيعه والتصوير المفاهيمي .

wpid-img-20150328-wa0021.jpg

ختاماً ماذا تطمح؟
التصوير بالنسبه لي هوايه ، انزه فيها عن نفسي واطرب بها بصري، واتلذذ بها في التقاط صوري بطريقتي الخاصه ..اطمح للاحتراف واطمح ان ارى صوري معروضه في اكبر المعارض في العالم .

wpid-img-20150328-wa0020.jpgwpid-img-20150328-wa0019.jpg>

شاهد أيضاً

ختام المرحلة الأولى من برنامج إجلال لاحتراف التطوع لكبار السن بالدول العربية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي اختتم مركز إجلال لاحتراف التطوع المرحلة الأولى  من برنامج “إجلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com