سارعي للمجد والعلياء

بقلم الاستاذة /صالحة القحطاني

“طموحنا عنان السماء “جملة من حديثٍ سابق لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن طموحاته للوطن والمواطن واليوم بفضل الله نعيش مخرجات رؤية 2030 حقيقية وواقعية وتطلّع للمستقبل بقيادة ملهمنا الأول سمو الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله .

يتنامى فخرنا واعتزازنا بولاة أمرنا وقادتنا وحرصهم على جعل بلادنا في مقدمة دول العالم تقنياً وحضارياً بما يخدم الإنسانية ويرتقي بالمواطن السعودي رجالاً ونساءً، وهذا ما قاله سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ” أهم عنصر لدينا هو الشعب السعودي ..لأنني أعيش بين شعب جبار وعظيم ” نعم فالسعوديون يحلمون .ويبتكرون .يحلّقون .السعوديون يصنعون التاريخ .

وفي الأيام الماضيه شهدنا أحداث عظيمة وإنجازات تستحق الفخر والإشادة تبؤت المملكة فيها مكانها الصحيح في صفوف الدول المتقدمة في ظل قيادتنا الرشيدة وبما يرتقي بمكانة المواطن السعودي الذي أثبت جدارتة بثقة قادته بقدراته

•35 من أبطال السعودية حققوا المركز الأول في حصد جوائز عالمية في آيسف 2023 .

•نجاح استضافة القمة العربية ال32 بجدة في ظل تحديات كبيرة وضخمة تواجه الأمة العربية والسعي إلى لمّ الشمل العربي نحو تحقيق السلام والخير والتعاون والبناء بما يحقق مصالح الشعب العربي ويصون حقوقه .

•السعودية نحو الفضاء، بعد نجاح انطلاق صاروخ”فالكون9 ” الذي يضمّ رائدي الفضاء السعوديين “علي القرني” و” ريانة برناوي”أول رائدة فضاء سعودية وعربية ومسلمة المركبة الفضائية التاريخية السعودية إلى الفضاء، ووصولهم لمحطة الفضاء الدولية بنجاح ضمن مهمتهم العلمية لخدمة البشرية ،في حدث تاريخي يعزّز مكانة المملكة العالمية في مجال الفضاء.

ومازال للمجد والعز والفخر بقية، يملأنا الفخر بإنجازات وطننا وبلدنا السعودية في شتى المجالات ولايزال الفضاء رحباً لتحقيق المزيد .

ومبارك لقيادتنا الرشيدة هذا الانجاز، وللأبطال علي القرني وريانة البرناوي ،وللشعب السعودي على هذا الانجاز التاريخي .

ختاماً:

من عنان الفضاء ريانة برناوي :”الحمدلله على وجود صاحب الرؤية الطموحة للأمير محمد بن سلمان ؛التي أوصلتنا إلى تحقيق أحلامنا”.

شاهد أيضاً

خطوة العمر الكسيرة

بقلم ✍️فاطمة محمد مبارك يا خطوة العمر الكسيرة لا تجزعين ففي السحب قطر بعد شدة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com