بحضور ورعاية أمير منطقة عسير .. مؤسسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن تكرم أكثر من خمسين مذيعاً ومذيعة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

في حضور كبير ومبهج احتفلت مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن برئاسة الأستاذ ناصر بن عبد الله العواد بتكريم مايقارب خمسون من الإذاعيين والإذاعيات المتقاعدين من هيئة الإذاعة والتلفزيون وذلك بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال ال سعود أمير منطقة عسير وذلك بمدينة أبها وبحضور حشد كبير من عدد من المسؤولين والإكاديميين ومن اصحاب المعالي والفضيلة والسعادة ومن والوجهاء ومن رؤساء التحرير والإعلاميين والإعلاميات من مناطق المملكه ومن عدد من المعلمين والمعلمات القدماء ومن طلاب قسم الإعلام بجامعة الملك خالد.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم وافتتح الحفل بالإشارة القديمة لأخبار القناة الأولى ثم اطل المذيع سابقاً الأستاذ أحمد عسيري وعضو مؤسسة قدوات حيث رحب بسمو الأمير تركي بن طلال وقدم له التهنئة بانطلاقة رائدا الفضاء علي القرني وريانة برناوي.

وقدم التهنئة للأمير تركي على سلامته من العارض الصحي وقال : لقد أتعب سموكم التنقل بين محافظات عسير لتطوير التنمية بها وأشاد بدور رجل الأعمال الأستاذ ناصر العواد رئيس مجلس قدوات عطاء ووفاء وقال : لقد كان من الذين أسهموا في القطاع الخاص في تكريم المبدعين والوطنين وهذا الاحتفال تكريماً للمذيعين والمذيعات الذي قضوا من أعمارهم في خدمة وطنهم وإسعاد مواطني ومواطنات هذه البلاد .

بعدها ألقيت كلمة مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن ألقاها نيابة عن رئيس وأعضاء المؤسسة الدكتور عبد الله حامد .

فرحب فيها بالأمير تركي بن طلال وشكر له رعاية هذا الاحتفال وقال اليوم يتجدد اللقاء وتتواصل مسيرة الخير والعطاء في أرض النبل والوفاء.

وقال مخاطباً الأمير تركي وأنت الليلة تتفوق كعادتك على الآمك ونقاهتك الطبيه لترسخ بالفعل شعار استراتيجية منطقة عسير(قمم وشيم)والتى تؤكد يا سمو الأمير بأنها رؤية قيادتنا المباركه فحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقال في هذا المساء المبهج ونحن نستحضر أصوات رقامات هذه الكوكبة من المذيعين والمذيعات الذين أثروا أسماعنا وأضاؤوا شاشاتنا بكل مفيد وجديد وجدير وشكر جهودهم على مدى عقود واسعد تم مستمعيكم ومشاهديكم في كل مكان .

وشكر رئيس مجلس إدارة المؤسسة ناصر العواد الذي بذل من وقته وماله وواصل الترتيب للحفل رغم أنه مر بعارض صحي صعب لكنه أصر على إقامة الحفل في حينه.

ثم ألقيت كلمة المكرمين ألقاها المذيع سابقاً خالد البيتي

رحب فيها بسمو الأمير تركي بن طلال وشكر له رعاية الحفل وتشريف المكرمين بحضوره ورعايته ووجهه شكره لصاحب التكريم الأستاذ ناصر عبد الله العواد رئيس مجلس قدوات عطاء ووفاء وقال هي لمسة كريمة لكوكبة أفنوا ربيع حياتهم عبر الأثير وهذا الحفل صورة من صور الوفاء.

 

وهذا يبرهن على دور القطاع الخاص في مؤازرة القطاع العام في مثل هذا التكريم ولئن فات على المؤسسة العامة التي عشنا بين أروقتها إقامة مثل هذا الحفل فعزاؤنا أننا نعمل في خدمة الوطن

بعدها تم عرض فلم وثائقي عن مؤسسة قدوات عطاء ووفاء للوطن ومناسبات التكريم التي أقامتها في أبها وعدة محافظات بعسير وفي القصيم.

ثم أعلن التكريم تحت رعاية الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير وسلمها مناولة رئيس مجلس المؤسسة ناصر العواد.

وبعد التكريم ألقى الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير كلمة بهذه المناسبة بارك فيها للمكرمين وقال أنتم مصابيح الوطن بما قدمتموه وشكر اخلاص ووطنية رجل الأعمال الأستاذ ناصر العواد وقال لا يستغرب هذا الوفاء فينا فهي سجية عربية منذ عهد الموحد الملك عبد العزيز الذي كان وافيا حتى مع خصومه ولا يستغرب ما رأيته السلة وتستحقون الوفاء قياس بما قدمت للوطن.

واعطى سموه فكرة الطفله التى بجانبه فقال اصيبت في قريتها في الحد الجنوبي وعمرها عام ونصف العام وذهبت عندها العين ، وعلم ولي العهد بحالتها وتابع حالتها الصحيه حتى شفيت .

شاهد أيضاً

القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط يعايد الكادر التعليمي

صحيفة عسير ــ شريفة العسيري أقام القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com