اختيار د.ماجد المنيف عضوا بلجنة التحكيم للجائزة العربية لمكافحة التدخين

صحيفة عسير – امل البشير :

اختار الاتحاد العربي للعلوم الانسانية والتنمية، الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف مستشار التوعية الصحية والصحة المدرسية، عضوا في لجنة التحكيم للجائزة العربية لمكافحة التدخين(مكين) التي ينظمها الاتحاد بالشراكة مع شركة فورساميا لمشاريع العلاقات العامة والبرامج المجتمعية.
وتستهدف الجائزة التي يتم تنظيمها سنوياً كافة الأفراد والمؤسسات الحكومية والأهلية والجمعيات الخيرية، كما تعتبر خطوة تمهيدية لتدشين حملة عربية اقليمية لمكافحة التدخين.
وتهدف هذه المبادرة الى ترسيخ مبدأ التعاون وتبادل الخبرات العربية، لمواجهة آفة التدخين واثراء المكتبة العربية بالمواد والابحاث والمراجع التي تساهم في السيطرة على تعاطي التبغ بأشكاله المختلفة.
وتشمل جائزة (مكين) مجالات ومسارات متعددة للمشاركة أبرزها: الأعمال الاذاعية والتلفزيونية، والحملات، والاعمال المصورة الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى الدراسات والابحاث والتشريعات وجميع مجالات الاعلام والحلول الرقمية.
جدير بالذكر أن الدكتور ماجد المنيف هو المشرف العام على برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة والأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة التبغ سابقاً، ولديه العديد من اللقاءات والمقالات والكتب في مجال مكافحة التدخين بالإضافة إلى حصوله على جائزة منظمة الصحة العالمية لمكافحة التبغ في العام 2012م .

شاهد أيضاً

تكليف ” آل رفده ” مساعداً لمدير صحة بيشة لتجربة المستفيد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : صدر قرار مدير الشؤون الصحية ببيشة الأستاذ نايف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com