زيارة طلاب مدرسة الرواد لإدارة النظافة بأمانة عسير

DSC_0223

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

قام وفد من طلاب المرحلة الابتدائية من مدارس رواد أبها بزيارة مقر أمانة منطقة عسير بأبها وذلك ضمن فعاليات برنامج المدارس تحت شعار( فينا خير).
بدأت الزيارة بجلسة تعريفية لمدير عام الادارة العامة لصحة البيئة د/ جابر بن حمزة عسيري، حيث تحدث عن دور أمانة منطقة عسير في مجالات التخطيط والتطوير العمراني والخدمات البلدية ومنها اعمال خدمات النظافة وأثرها في الارتقاء بمستوى الإصحاح البيئي, وتحدث أيضاً عن وكالة الخدمات التي تضم الادارة العامة لصحة البيئة والإدارة العامة للتشغيل والصيانة والإدارة العامة للحدائق والتجميل, وتحدث عن إدارة النظافة ودورها في جمع ونقل والتخلص من النفايات البلدية ، بالاضافة الى توجيهه لأبناءه الطلاب بعدم ممارسة بعض السلوكيات الخاطئة كالرمي العشوائي للنفايات في الأماكن العامة، وتحدث عن أهمية الغذاء المتكامل في بناء الجسم السليم.
بعد ذلك أجاب على أسئلة الطلاب والمشرفين، ووزعت الهدايا التذكارية على الضيوف والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
و قام الحضور بجولة على المعدات الحديثة لمشاريع نظافة مدينة ابها، واستمع خلالها الجميع لشرح من المشرف على ادارتي النظافة والاصحاح البيئي/ محمد بن سبران عسيري عن المواصفات الفنية والاجهزة المتوفرة في هذه المعدات وطرق تشغيلها.

>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com