ضمن مسرحيات جولة المملكة 2023
 
مسرحية “ميمو” الكوميدية تبهج سكان أبها على مدى 3 أيام

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

اختتمت اليوم العروض المسرحية الكوميدية “ميمو” التي أقيمت على مسرح جامعة الملك خالد في مدينة أبها، وذلك ضمن فعاليات مسرحيات جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، بالشراكة الاستراتيجية مع برنامج جودة الحياة.

فعلى مدى ثلاثة أيام متواصلة تمكن نجوم المسرحية أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي ميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، من إدخال البهجة والفرح على سكان المدينة طيلة أيام العروض التي انطلقت في 16 يونيو واستمرت حتى 18 من الشهر نفسه.

ودارت أحداث مسرحية “ميمو” الكوميدية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما قرر أن يسلك طريق السوشال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما حدث كلن مخلافا لتوقعاته وخططه التي رسمها، وتأتي المسرحية ضمن عدد من الأعمال المسرحية والكوميدية البارزة على مستوى المملكة والخليج والعالم العربي.

وتعد جولة المملكة 2023 واحدة من مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المملكة، من خلال تقديمها لعدد من المسرحيات والحفلات الغنائية في 17 مدينة حول المملكة.

 

 

نبذة عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيًا مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏المملكة، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق المملكة، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏

وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

شاهد أيضاً

وثيقة “الاستدامة الثقافية” منجز لافت لمهرجان الجبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفضى الوعي الثقافي والأنشطة الإبداعية في ميادين الثقافة المختلفة والزخم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com