“صحة الرياض” تحصل على اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

صحيفة عسير – آمل البشير :

حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض على شهادة اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كجهة مقدمة لأنشطة وبرامج التطوير المهني المستمر لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ 21/6/2023 وحتى 21/6/2026م.
ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على استيفاء “صحة الرياض” اشتراطات ومعايير الخدمة المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وبناء على نتائج التقييم وتوصيات لجنة تقييم جهات التطوير المهني في الإدارة التنفيذية للتطوير بالهيئة، وبما يدعم الاحتياج في مجال التعليم الطبي، ويعزز الكفاءات الصحية في المنطقة ويدعم الممارسة المهنية بفكر حديث ينمي المعارف والمهارات، ويمارس التطبيقات العملية باستخدام أساليب متعددة في التعلم تعزز مستقبل التحوّل الصحي وتمكن الأفراد والجهات المقدمة للتطوير المهني المستمر من تحقيق تجربة مثالية مبنية على معايير الهيئة المعتمدة.
وأكدت “صحة الرياض” حرصها على الالتزام بجميع التعليمات المتعلقة بضبط جودة الأنشطة والبرامج ومراقبتها. وسعيها في التطوير المهني المستمر للارتقاء بالمحتوى العلمي وذلك للاطلاع على آخر المستجدات العلمية في مختلف المجالات، من خلال تنظيم المؤتمرات، والندوات، ودورات وورش العمل، وتنفيذ البرامج المعتمدة، ودورات البورد الطبية، ودورات التمريض، إضافة إلى المحاضرات الداخلية للأقسام الطبية، وبرنامج الأيام العلمية.
ويُعنى التطوير المهني المستمر بتقديم أنشطة علمية تهدف إلى ترسيخ المفاهيم العلمية وصقل المهارات المهنية ورفع مستوى الأداء الوظيفي للأطباء وجميع الممارسين الصحين وذلك بهدف تقديم خدمات رعاية طبية مُثلى للمرضى.

شاهد أيضاً

بمشاركة 14 جناحاً توعوياً
 
“صحة الرياض” تُقيم ملتقى الإرشاد الصحي بـ”تقنية البنات”

صحيفة عسير – امل البشير نظّمت “صحة الرياض” وبالتعاون مع كلية التقنية التطبيقية للبنات ملتقى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com