أمين عسير : يوجه بلدية ظهران الجنوب بخدمة القوى العسكرية المر ابطة

علي الحسينة

صحيفة عسير _ سالم عروي الوادعي :

وجه أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي بن محمد الحسنية كافة مسئولي بلدية ظهران الجنوب بتقديم كافة الخدمات للجهات العسكرية وخاصة المرابطة على الحدود وتقديم كافة التسهيلات وتلبية مطالبها فوراً .
جاء ذلك خلال اتصال أجراه صباح أمس الأول مع رئيس بلدية ظهران الجنوب راشد محمد آل سرور الذي أكد له بأن البلدية تقوم بما يطلب منها حيث تمت سفلتة بعض المواقع , وكذلك تم إضافة عدد من حاويات النظافة بالإضافة إلى تزويد المواقع بعمالة نظافة تعمل على مدار الساعة , أشار إلى أن البلدية ستواصل تقديم كل ما يطلب منها .
من جانبه أكد الحسنية بضرورة التفاعل وتقديم كافة الخدمات البلدية وتسخير كافة إمكاناتها من معدات وآليات وأطقم مساندة للجهات العسكرية على الحدود ، مؤكداً بأن كافة الأجهزة الحكومية والمدنية هي كتلة عمل واحدة مكملة لبعضها البعض فيما يخدم الوطن والمواطن .

هذا وسوف يقوم أمين عسير المكلف المهندس علي الحسنية صباح الغد بزيارة تفقدية لمحافظة ظهران الجنوب يرافقه فيها بعض المسئولين بالأمانة .

 >

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com