38 ميدالية حصيلة منتخبات المملكة قبل يوم من ختام الألعاب العربية بالجزائر

صحيفة عسير _ الجزائر

حققت المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب العربية المقامة في الجزائر اليوم 9 ميداليات (ذهبيتين ، فضية واحدة،6 برونزيات) لتصل إلى 38 ميدالية قبل يوم واحد من ختام الدورة.

ونال منتخب الكاراتيه النصيب الأكبر من ميداليات اليوم بنيله ست ميداليات، وواحدة لكل من منتخبات كرة الهدف والدارجات والطاولة .

وجاءت أولى الميداليات الذهبية عن طريق لاعب أخضر الكارتيه سلطان الزهراني بانتزاعه ذهبية مسابقة وزن تحت 75 كجم (فئة كومتيه)، فيما نال الميدالية الفضية زميله فهد الخثعمي بتحقيقه المركز الثاني، في فئة كومتيه بمنافسات – تحت 67 كجم.

وحقق ثنائي المنتخب السعودي لكرة الطاولة علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي، ذهبية منافسة زوجي الطاولة، بعد فوزه على الثنائي البحريني راشد الراشد وإلياس اليامي، بنتيجة 1/3 في مباراة مثيرة شهدتها أشواط المباراة.

فيما جاءت البرونزية الأولى للثلاثي ملاك الخليدي و?منال الزيد و?نورة الراشد في منافسات (كاتا) سيدات الكاراتيه، ونالت الميدالية الثانية ملاك الخليدي في منافسات السيدات (قتال) وزن 55 كجم، وحقق سعود البشير الميدالية الثالثة في منافسات كومتيه -تحت 60 كجم- وحصد مسفر الأسمري، الميدالية الرابعة في منافسات (كاتا) -فردي، وجاءت الميدالية الخامسة عن طريق المنتخب السعودي للدراجات في سباق السيدات (فردي – عام) مسافة 58,6 كم، ونال المنتخب السعودي لكرة الهدف الميدالية البرونزية السادسة في مسابقة اللعبة بعد فوزه على نظيره القطري بنتيجة 8/13.

ويخوض المنتخب السعودي للكاراتيه غداً منافسات (كاتا) جماعي رجال، عند الساعة الثانية عشر مساء (توقيت السعودية)، وسيشارك في منافسات القتال (فردي) رجال، فرج الناشري وزن84 وسند سفياني وزن + 84 ومنيرة العتيبي وزن 68 و شمة آل مسلم وزن +68

ويختتم المنتخب السعودي للدراجات، منافساته غداً الساعة 11.00 صباحاً (توقيت السعودية)، بسباق فردي عام (رجال) لمسافة 146.5 كم، بمشاركة أحمد العمراني وأحمد أبو عبدالله وسلمان الربح والحر الخليف، وكان أخضر الدراجات قد حقق ثلاث برونزيات.

وتقام غدا منافسات كرة الطاولة (فردي) رجال بنظام خروج المغلوب، في ختام منافسات كرة الطاولة بالدورة، في القاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية، بمشاركة علي الخضراوي وعبد العزيز بوشليبي.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة اليد غداً عند الساعة 9.30 مساء (توقيت السعودية) نهائي اللعبة، أمام نظيره القطري على صالة قصر الرياضة حمو بوتليليس بمدينة وهران الجزائرية.

كما سيلعب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عاماً غداً نهائي المسابقة أمام نظيره السوري على ملعب 19 مايو بولاية عنابة الجزائرية.

شاهد أيضاً

التعادل السلبي يحسم مواجهة الخليج والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريقي الخليج والشباب الذي أقيم اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com