عدد من الزوار لـ” عسير ” : مهرجان صيف بيشة ٢٠٢٣ وجهة الترفيه الأولى لأهالي المحافظة وزوراها

صحيفة عسير – تقرير- سعيدة آل ناصر: 
تصوير – طيف الشهراني ، سماهر الوزراني :
مع أول انطلاقة لمهرجان صيف بيشة ٢٠٢٣ ، الذي تم تدشينه من قبل سعادة محافظ محافظة بيشة الدكتور عبدالرحمن آل حامد الثلاثاء الماضي  ، يستمتع اهالي بيشة وزوارها بالفعاليات المقامة في مهرجان صيف بيشة ٢٠٢٣ ، الذي يتميز بتنظيم من شركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبإشراف من هيئة الترفيه ،حيث يهدف المهرجان إلى خلق حراك اقتصادي وترفيهي، إلى جانب تشجيع السياحة الداخلية، وستمنح هذه الفعاليات أهالي المحافظة وزوارها المتعة والفرصة للاستمتاع بكل تفاصيل الترفيهة ،وكذلك الفرصة لقضاء لحظات ممتعة مع أفراد العائلة .
وقد ألتقت صحيفة عسير بعدد من زوار المهرجان خلال الافتتاح ، حيث أبدوا إعجابهم بفعاليات المهرجان ،وقدموا شكرهم و تقديرهم لمنظمي المهرجان على هذا التميز منذ انطلاقته الأولى.
من جانبها تحدثت منيرة راجح قائلة: شكراً لإدارة المهرجان على هذه الفعاليات المميزة التي شاهدتها ونالت إعجابها مؤكدةً بأن صيف بيشة هذا العام غير .
ومن جهه أخرى تحدث ناصر الاكلبي قائلاً : يعتبر مهرجان صيف بيشة في أول فعالياته مميزاً ، وذلك باستقطاب شخصيات من خارج المحافظة من فنانين وفنانات على مستوى المملكة وتنوع فقرات الفعالية التي اشتملت على فرق إستعراضية ،وعروض حية .
كما قالت لطيفة الرمثي بداية رائعة وموفقة من منظمي المهرجان لأهالي بيشة يشكرون عليها وهذا المهرجان هو وجهتنا لصيف ٢٠٢٣م .

شاهد أيضاً

جمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتحقق أمنياتهم في العيد 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي العيد صناعة فرح.. العيد بهجة وسرور.. والعيد عيدية وهدايا.. والعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com