المختبر الإقليمي بالرياض يحصل على “الآيزو العالمية”

صحيفة عسير – مها القحطاني :
أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، عن حصول المختبر الإقليمي بالرياض، التابع للإدارة المساعدة للجودة ومراقبه المخرجات، على شهادة “الآيزو العالمية ISO 15189:2012 ” في جودة المختبرات الطبية، وللمرة الثانية في تاريخه.
من جانبه شدد مساعد المدير العام للجودة ومراقبه المخرجات الدكتور علي الجمعة على مواصلة مسيرة النجاح وبذل أقصى الجهد لتحقيق الكفاءة والجودة في العمل المخبري تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في الخدمات الصحية مثمناً لكافة منسوبي المختبر ما يقدمون من جهود كبيرة وتفانٍ بالعمل، أكسبت المختبر العديد من الامتيازات والأولويات ووضعته في صدارة المختبرات المخبرية.
كما أضاف مدير المختبر الاقليمي بالرياض الدكتور عبدالوهاب زيد بن جمعه أن مسيرة النجاح لن تتوقف عند مرحلة بل مواصلة الجهد خلف كل ما يحقق الكفاءة والجودة في العمل المخبري مثمناً لكافة زملائه منسوبي المختبر الاقليمي بالرياض ما يقدمون من جهود كبيرة وبدقة عالية لضمان جودة الخدمات المخبرية المقدمة للمرضى.
يذكر أن المختبر الإقليمي ‏وبنك الدم بالرياض حصد العديد من الاعتمادات محلياً وعالمياً، وهي: المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سيباهي”، واعتماد المختبرات التابع للكلية الأمريكية لعلم الأمراض” CAP”، واعتماد ISO 15189 للمختبرات الطبية.

شاهد أيضاً

بمشاركة 14 جناحاً توعوياً
 
“صحة الرياض” تُقيم ملتقى الإرشاد الصحي بـ”تقنية البنات”

صحيفة عسير – امل البشير نظّمت “صحة الرياض” وبالتعاون مع كلية التقنية التطبيقية للبنات ملتقى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com