عادل الشاعر في حديث خاص لـ” عسير ” : تشرفنا بتنظيم مهرجان صيف بيشة … ” وبيشتنا ” تستحق أكثر

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :  
ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عادل بن أحمد الشاعر ، رئيس مجلس ادارة شركة راية العز ، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أحمد صالح الشاعر وأولاده،حيث تحدث في لقاء خاص عن مهرجان صيف بيشة 2023م ، وكان حديث عادل الشاعر عن ما يحتوي المهرجان من فعاليات وبرامج منوعة للطفل وللأسرة في هذا المهرجان .
وقال الشاعر لـ” عسير ” : أقيم هذا المهرجان بتنظيم من شركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، وبإشراف من هيئة الترفيه ، وبدعم من أمير  منطقة عسير صاحب السمو  الملكي الأمير تركي بن طلال بن  عبدالعزيز حفظه الله ، ودشنه في يوم الافتتاح سعادة محافظ بيشة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ، والإعلاميين والإعلاميات ، وجمهور كبير  ، أضفى على الحفل جو من المتعة.
وأكد : أن مهرجان صيف بيشة 2023 يمتد لمدة شهر ، ويتضمن العيد من الفعاليات المتنوعة، مثل: العزف الحر، السيرك العالمي، العاب الخفة، الرسم، الألعاب الهوائية والكهربائية والمطاعم والمقاهي، وغيرها .
وأضاف : يتواجد في مهرجان صيف بيشة 2023 حفلات غنائية يحييها نخبة من الفنانين والفنانات في المملكة، مشيراً إلى أن محافظة بيشة تتميز بعدد من المواقع السياحية الجاذبة للسياح والزوار .
وفي نهاية حديثه قدم شكره وتقديره لكافة فريق العمل المميز في ” راية العز ” ، والقائم على تنظيم مهرجان صيف بيشة ، مؤكداً أن هذا الفريق يعمل بخبرة جعلته يتميز بكل إبداع في هذا التنظيم .
واختتم هذا اللقاء بتقديم الشكر والعرفان لفريق العمل الإعلامي بصحيفة عسير الإلكترونية في محافظة بيشة على مايقدمون من عمل إعلامي مهني مميز في خدمة المحافظة .

شاهد أيضاً

مزاد الجنوب في نسخته الثالثة يختتم بـ” الحوار الذهبي “

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : اختتم أمس كرنفال مزاد الجنوب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com