قرعة كأس الملك توقع الجبلين وأحد والخلود في مواجهات مع الهلال والنصر والاتحاد

صحيفة عسير _ الرياض

أوقعت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، التي سحبت اليوم الأربعاء، فريق الهلال «حامل اللقب» في مواجهة فريق الجبلين على ملعب الأخير، فيما يلاقي فريق النصر نظيره فريق أحد في المدينة المنورة.

ويتنافس 32 فريقًا على هذه البطولة التي تلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بدءًا من دور الـ32، الذي تعلب مبارياته خلال المدة من 24 – 27 سبتمبر المقبل.

وفي المباراة الأولى طبقًا لترتيب سحب القرعة، يلاقي فريق التعاون نظيره فريق القادسية، ويواجه فريق الوحدة نظيره فريق العروبة، ويقابل فريق ضمك فريق القيصومة، والاتفاق يستقبل نظيره فريق جدة، بينما يستضيف فريق العين نظيره فريق الأهلي.

ويحل فريق الفيحاء ضيفاً على فريق الرياض، بينما يستضيف فريق الحزم نظيره فريق العربي، ويحل فريق الطائي ضيفًا على فريق الفيصلي، بينما يستضيف فريق أبها فريق هجر، ويصطدم فريق الخلود بضيفه فريق الاتحاد، بينما يلاقي فريق الشباب فريق الباطن، ويستضيف فريق الخليج فريق العدالة، ويحل فريق الرائد ضيفًا على فريق النجمة، بينما يستقبل فريق الفتح نظيره فريق الأخدود.

وكانت الفرق قد قسمت إلى مستويين، يضُم الأول منهما أندية دوري المحترفين السعودي “دوري روشن” في الموسم الماضي، وصاحبي المركزين الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى في ذات الموسم، وفي المقابل، ضم المستوى الثاني بقية أندية دوري يلو للمحترفين في الموسم الماضي والأندية الهابطة من دوري روشن للمحترفين وبطل دوري الدرجة الثانية.

يذكر أنه تقرر إيقاف توجيه القرعة بدءاً من دور الـ16، حيث تجرى القرعة في كل دور، حتى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

التعادل السلبي يحسم مواجهة الخليج والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريقي الخليج والشباب الذي أقيم اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com