“شكراً لعطائك” ينظم مبادرة ” سقياً 2″ شملت 300 عاملاً في الشارقة

صحيفة عسير الإلكترونية – صالحة آل سيف

نظم فريق ” شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق غاية التطوعي، ومبادرة معاً لنرسم البسمة، و مؤسسة “اس لتنظيم وإدارة الفعاليات”
المرحلة الثالثة من مبادرة ” سقياً شكراً لعطائك 2″، في الشارقة برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وحضور سعادة الدكتورة عائشة بالرقاد الفلاسي وسعادة محمد حمد بن دلوان الكتبي .

وقام المتطوعون بتقديم المياه الباردة والعصائر والورود لحوالي 300 عاملاً بشركة فاست، تقديراً لجهودهم في عمليات التطوير والبناء، لتعزيز قيم العمل التطوعي، وتحقيق التكافل والتراحم المجتمعي.

وتوجهت الدكتورة عائشة بالرقاد الفلاسي العضو الفخري لفريق شكراً العطائك، بالشكر والتقدير إلى كل من مؤسسة ” أس لتنظيم وإدارة الفعاليات” و
فريق غاية التطوعي، وشركة ” فاست لمقاولات البناء” وفريق البراعم الخضراء، وميرا للزهور
على دورهم الفاعل والمؤثر في إنجاح الفعالية،ولجهودهم الدائمة لترسيخ القيم المجتمعية المستلهمة من إرث المجتمع الإماراتي لفئة مهمة في المجتمع تحظى بالتقدير والرعاية.

وأشارت إلى أن المبادرة في مرحلتها الثالثة حققت نجاحاً كبيراً، استمراراً للعطاء الإنساني الذي دشنه الفريق في المرحلة الأولى من المبادرة بمدينة العين، ومروراً بإمارة دبي ووصولاً للمرحلة الثالثة في إمارة الشارقة تمهيداً للمرحلة الرابعة في إمارة عجمان خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مزاد الجنوب في نسخته الثالثة يختتم بـ” الحوار الذهبي “

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : اختتم أمس كرنفال مزاد الجنوب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com