” الأول ” جرعة دواء … بكمية سعادة … لمنسوبي مستشفى الملك عبدالله ببيشة

بقلم – حنيف آل ثعيل : 
تحدثتُ خلال ثلاثة مقالات سابقة عن الجهود المميزة التي تقدمها الشؤون الصحية ببيشة بقيادة عرابها الأستاذ فالح بن ناصر الشهراني الرجل القيادي المحنك الذي تفتخر بعمله محافظة بيشة،  ” ابن بيشة ” حقق من الإنجازات مالم يحققه غيره ، فشكرا لعراب صحة بيشة على كل هذه الإنجازات .
كان حديثي في هذه المقالات الثلاثة السابقة عن ماشاهدته من خدمات كبيرة مميزة وجبارة تقدمها صحة بيشة ، ومستشفى الملك عبدالله ببيشة بقيادة المشرف العام على المستشفى الدكتور صالح الخبتي وفريق عمله المميز في جميع أقسام هذا المستشفى .
 اليوم ولله الحمد ” يحقق مستشفى الملك عبدالله ببيشة المركز الأول على مستوى وزارة الصحة ضمن فئة المستشفيات العامة سعة 300 سرير فأكثر بنسبة 89.80% خلال الربع الأول 2023م في بطاقة الأداء المتوازن ” .
هذا الفوز بالمركز الأول لهذا الصرح الطبي الكبير فخراً لكل مواطن ومقيم يخدمه هذا المستشفى ، أيضاً فخراً لمحافظة بيشة وسكانها فوز مستشفاهم بالمركز الأول على مستوى الوزارة ، انا شخصياً فخور جداً بتحقيق مستشفى الملك عبدالله المركز الأول على مستوى الوزارة ، يمكن البعض يسأل لماذا أنا شخصياً كنت فخوراً ؟ نعم لأن هذا الفوز جاء شاهداً ليثبت مصداقية ماكتبه قلمي خلال مقالاتي الثلاثة التي كتبتها خلال شهر تقريباً ، كانت الأولى بعنوان “طوارئ مستشفى الملك عبدالله في بيشة  ” عيدكم سعيد “ ، أما المقالة الثانية بعنوان ” صحة بيشة … عياداتكم التطوعية اختصرت مئات الكيلومترات على المرضى” ، والمقالة الثالثة كانت بعنوان ” الذاتية ” تقضي على إنتظار مستشفى الملك عبدالله ” ، وجاء تحقيق المستشفى للمركز الأول على مستوى وزارة الصحة ليصادق على كل ماكتبه قلمي من تميز للخدمات الطبية والإدارية في هذا المستشفى .
 باقات شكر وعرفان لمدير صحة بيشة الاستاذ فالح بن ناصر الشهراني على مايقدم من عمل مميز وجبار ، باقات شكر وعرفان أيضاً للمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الدكتور صالح الخبتي على إدارته الرائعة التي أثمرت نتائجها بهذا الفوز ، باقات شكر وعرفان أخرى لكل من يعمل في مستشفى الملك عبدالله ببيشة على تميزهم وتحقيقهم المركز الأول على مستوى وزارة الصحة.
ونختتم بالقول ” هنيئاً لبيشة بصحتها  “.
*رئيس تحرير صحيفة عسير الإلكترونية لشؤون المناطق

شاهد أيضاً

خطوة العمر الكسيرة

بقلم ✍️فاطمة محمد مبارك يا خطوة العمر الكسيرة لا تجزعين ففي السحب قطر بعد شدة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com