‏ تعليم بيشة ينهي كافة الاستعدادات للعام الدراسي 1445هـ. ‎

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تستأنف مدارس إدارة التعليم بمحافظة بيشة العام الدراسي الجديد 1445 هـ يوم غدٍ الأحد 4 / 2 / 1445 هـ .
وأكد ” بريدي ” على أن الإدارة استكملت استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد لاستقبال أكثر من 85000 طالب وطالبة في 871 مدرسة للبنين والبنات والانتهاء من تسكين الطلاب والترفيع والترحيل في نظام نور بنسبة 100 ٪ ؛ إضافة إلى تدشين واعتماد خدمة النقل المدرسي لنقل ( ٢٤٢٢٣) طالبًا وطالبة في التعليم العام ونقل ( ١٩٥ ) طالبًا وطالبة في التربية الخاصة وفق الخطة الزمنية المعتمدة .
وهنأ ” بريدي ” الجميع بالعام الدراسي الجديد ؛ الذي يأمل أن يكون حافلاً بالتفاؤل والتميز ،ودعا الطلاب والطالبات لاستقبال عامهم الجديد بأرواحهم التواقة نحو التميز للمساهمة في بناء وطنهم المعطاء العظيم .
وأشار ” بريدي ” أن الدعم السخي الذي يحظى به التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ساهم بشكل كبير في الاستعداد المبكر وذلك بمتابعة وتوجيه مستمر من مقام وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان .
واختتم حديثه بتقديم شكره لجميع الزملاء من مساعدين ومديري ومديرات الأقسام والمكاتب والمدارس على سرعة تجاوبهم والانتهاء من كافة الاستعدادات لتكون بداية الدراسة بداية جادة في بيئة تعليمية وتربوية جاذبة وعام دراسي محفز ومفعم بالحيوية.

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com