كابتن فريق مواهب الريان النسائي … الوعد النهائي … والكأس من نصيبنا

صحيفة عسير – لقاء – الهنوف منصور  : 
أعربت كابتن فريق مواهب الريان النسائي لكرة القدم في محافظة بيشة ملاك الشهراني ، الفريق المتصدر لدوري بطولة أكاديمية مواهب بيشة للسيدات ٢٠٢٣ ، عن سعادتها لمشاركة فريقها في هذه البطولة، مشيرة إلى أنها كانت شغوفة بالرياضة منذ نعومة أظفارها وتعشق كرة القدم  ، وأن وجودها له تأثير كبير على اللاعبات بالتوجيه خلال المباريات وبث الحماس داخل المستطيل الأخضر بطريقة مميزة يتصف بها كبار كباتن الفرق ، تعمل على تنفيذ تعليمات مدرباتها بكل دقة.
صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالكابتن ملاك الشهراني وتحدثت قائلة : أسست فريقي بـ ١٢ لاعبة ، وذلك على حسب جودة اللاعبات ومواقعهم فالملعب وكل وحده مبدعة في المكان التي تلعب فيه ، وأن الفريق يقيم التدريبات في المكان المخصص له .
وأشارت الكابتن الشهراني بقولها : أن اللاعبات يتفاعلن كثيراً في التمارين ، ويتمرن بكل حماس وروح رياضية عالية ولله الحمد، وأنها تقدم النصائح لللاعبات ، اولاً بالروح الرياضية ، وكذلك تقبل كل ما يحدث داخل المستطيل الأخضر ، وأيضاً تقدم لهن نصائح عن الأكل الصحي وحضور التمارين بشكل مستمر .
وقالت “ الشهراني “ أن فريقها هو المتصدر للبطولة ، وفيه تنافس قوي جدا بين الفرق المشاركة ، وسيواجهنا في مباراتنا القادمة فريق قوي وهو فريق مواهب الصايرة ، لكن بطلات فريقنا جاهزات ومستعدات والفوز من نصيبنا بإذن الله، وأكدت أن فريق مواهب الريان سيكون إن شاءالله بطلاً لهذه البطولة مع احترامنا للفرق الأخرى ، ونقول للفريق المنافس الوعد النهائي ، والكأس من نصيبنا بإذن الله .
واختتمت اللقاء بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الالكترونية  على هذا اللقاء ، كما أشادت بتغطية ( عسير ) الفعالة لهذه البطولة وعلى الجهود التي متعودين عليها دائماً في كل حدث بالمحافظة.
يشار إلى أن دوري بطولة أكاديمية مواهب بيشة للسيدات ٢٠٢٣ ، ترعاه صيدليات ( لينا )، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية.

شاهد أيضاً

اليوم .. الأهلي يلتقي الهلال في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير _ الرياض يلتقي مساء اليوم الاثنين، فريق الأهلي بضيفه الهلال في قمة الجولة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com