وضعن رقماً صعباً للمنافسة في الميدان الإعلامي
 
القسم النسائي في صحيفة عسير ببيشة يتصدر تكريم العنصر النسائي في بطولة ” لينا ” للسيدات

صحيفة عسير – بيشة : 
تصدر القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية تكريم الإعلاميات في محافظة بيشة ، محققاً المركز الأول خلال التكريم الذي أقيم مساء أمس الجمعة في أكاديمية مواهب بيشة للسيدات ، في نهائي بطولة ( لينا ) لكرة القدم ، برعاية صيدليات لينا ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية وتم أيضاً خلال النهائي تكريم أربع زميلات هن :
– الزميلة سعيدة آل ناصر – مديرة القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في بيشة .
– الزميلة العنود الصاري  – مشرفة قسم التصوير  بالقسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في بيشة.
– الزميلة رسيل العبدالله – نائبة مشرفة قسم التصوير  بالقسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في بيشة.
– الزميلة الهنوف منصور  – محررة صحفية بصحيفة عسير الإلكترونية في بيشة .
وقد جاء هذا التكريم اثباتاً واضحاً أمام الجمهور الكبير الذي حضر نهائي البطولة ، حيث تميزن الزميلات بالقسم النسائي بالصحيفة في بيشة ، بجهودهن في التغطيات الإعلامية منذ انطلاقة البطولة  ، حيث وضعن رقماً صعباً لمن أراد المنافسة في الميدان الإعلامي .
وقدمن الزميلات المكرمات شكرهن وتقديرهم للمشرفة على البطولة الاستاذة هيلة آل منصور على على جهودها الجبارة والمتميزة في التنظيم والتعامل المميز مع الجميع منذ انطلاقة البطولة ، وأكدن الزميلات أن القادم أجمل بإذن الله مع أكاديمية مواهب بيشة في التغطيات الإعلامية .
أسرة التحرير بصحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الزميلات بهذا التكريم ، والغير مستغرب عليهن ، دائما متميزات بالتغطيات الإعلامية في جميع المحافل .
يشار إلى أنه تم خلال الحفل أيضاً تكريم صحيفة عسير الإلكترونية لرعايتها الإعلامية الحصرية لبطولة ( لينا ) للسيدات خلال هذا العام 2023.

شاهد أيضاً

“ال مريح” ينال درجة البكالوريوس في علوم الحاسب من جامعة الملك خالد

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتفل الطالب/ أحمد إبراهيم محمد ال مريح وأسرته مساء يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com