جمعية أصدقاء المرضى بالرياض تنظم فعاليات مؤتمر “اليوم العالمي لسلامة المرضى”

صحيفة عسير – الهنوف منصور :

نيابة عن صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود رعت الأستاذة / نورة حسن السلطان حرم الشيخ / عبدالله سليمان المقيرن فعاليات مؤتمر “اليوم العالمي لسلامة المرضى” التي تنظمها جمعية أصدقاء المرضى بالرياض بالشراكة مع فندق موفنبيك الرياض. أمس الأحد، 17/09/2023 وبحضور عدد من القيادات الصحية والخيرية ورجال وسيدات الأعمال.
ونوه رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المرضى الأستاذ/ عسكر الحارثي في هذه المناسبة: إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- من دعم سخي للقطاع الصحي. كما شكر سعادته راعية الحفل سمو الأميرة حصة بنت فهد على رعايتها الفعالية ودورها الكبير في دعم العمل الخيري.
من جانبها ذكرت عضو مجلس الإدارة المشرفة على الفعالية الأستاذة / نادية الدوجان، بأهمية هذه الفعاليات ودورها في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
ونوه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ / مساعد الفاضل أن تحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمرضى هي أحد الأهداف الاستراتيجية للجمعية، لتحقيق رؤية 2023.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة في الفعالية وهي (فندق موفنبيك والهلال الأحمر السعودي وجمعية بسمات وجمعية كبار السن وجمعية البهاق وجمعية معافاة الصحية وفريق فزعة التطوعي وشركة أيد الطبية ومركز مرتاح للرعاية الطبية المنزلية ومركز ميرة للعلاج الطبيعي) كما تم تدشين المعرض المصاحب للفعالية والذي يضم جهاتحكومية وجمعيات أهلية وشركات طبية وفرق تطوعية، والاطلاع علىالخدمات المقدمة التي تسهم في خدمة المرضى.

شاهد أيضاً

فريق بروين التطوعي يكرّم الزميلة فوزية العمري

صحيفة عسير – الرياض : قام فريق بروبن التطوعي بتكريم الزميلة فوزية العمري مديرة قسم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com